نجمة التريند.. أبرز لقطات حفل آمال ماهر في مدينة الطائف

آمال ماهر
آمال ماهر

تصدر اسم الفنانة آمال ماهر، تريند السوشيال، بعدما أحيت أمس حفلًا جماهيريًا كبيرًا، ضمن جولات المملكة في مدينة الطائف، بمشاركة المطرب فؤاد عبد الواحد، وأقيم الحفل تحت رعاية وتنظيم Punchmark، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

الأغاني التي قدمتها آمال ماهر خلال الحفل

وقدمت آمال ماهر خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها، منها "من السنة للسنة" و"أتقي ربنا فيا"، بالإضافة إلى أغاني كوكب الشرق أم كلثوم مثل "ألف ليلة وليلة"، وأغنية "عيون القلب" لنجاة الصغيرة، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وعبرت آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة بالتفاعل الشديد التي لاقته من جمهور الطائف، وشاركت جمهورها مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة:"اتبسطت جدًا معاكم، وكانت ليلة ولا أروع، شكرًا جمهور الطائف الجميل".


آخر أغاني آمال ماهر

والجدير بالذكر أن آمال ماهر طرحت مؤخرًا ميني ألبوم بعنوان "أنا كويسة" وتضمن خمس أغاني، وهم: "أنا كويسة"، "أنا الحب"، "صاحبة عمرين الحكاية في مشهدين"، "كسبت الرهان"، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وتعاونت في هذا الألبوم مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين، منهم الشاعر عمرو يحيى، والشاعر أحمد المالكي، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي كريم أسامة.

اقرأ أيضًا:

قبل حفلاتها المقبلة في السعودية.. جولة حول نجاحات آمال ماهر الجماهيرية الأخيرة


آمال ماهر تستعيد نشاطها الغنائي .. تعرف على أبرز حفلاتها القادمة

تم نسخ الرابط