رضوي الشربينى تعلق على المشاجرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب : ندمت على التدخل وتابعت التطورات فقط

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

قالت الإعلامية رضوي الشربينى إنها تابعت المشاجرة الأخيرة التي وقعت بين المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وقامت بالتعليق على الواقعة من خلال تدوينة لها عبر موقع التغريدات X، ولكنها شعرت بالندم بعدها خاصة مع قرارها بعدم التدخل في شؤون المطربة شيرين عبد الوهاب وأن تكتفي بمتابعة ما يحدث من تطورات فقط.

رضوي الشربينى تكشف عن تساؤلات حسام حبيب وردودها

في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أوضحت رضوي الشربينى أنها تابعت تساؤلات حسام حبيب حول أموال شيرين عبد الوهاب، مؤكدة عدم قيامه بالنصب عليها وأنه أنقذ ابنتها منها.

وأشارت إلى أنها بصفتها جزءًا من الجمهور، لها الحق في توجيه الأسئلة إليه أيضًا، مؤكدة: "بأي صفة بتتكلم عن شيرين؟ لا أنت جوزها ولا خطيبها ولا أخوها ولا أبوها ولا أنت حد".

استنكار رضوي لوجود حسام حبيب في الاستديو

وأثناء البث المباشر، استنكرت رضوي الشربينى وجود حسام حبيب معها في الاستديو أو بجانبها، خاصة بعد نشره مقطعًا صوتيًا ينوه فيه بخطبتها وعرضه عليها أغنية جديدة، متسائلة عن دوره كمتحدث رسمي لشيرين وعن عدم وجود خطيبها في هذا الوقت.

رضوي الشربينى تسأل عن مستقبل حسام حبيب المهني

كما تساءلت رضوي الشربينى عن كيفية تدبير حسام حبيب لأمور حياته المادية والمعيشية منذ خمس سنوات بعد زواجه من شيرين عبد الوهاب، معتبرة أن عدم تقديمه لأعمال غنائية جديدة أو حفلات جعله يتسبب في خسارة شيرين وعائلتها وعملها مع شركة روتانا.

تحليل رضوي الشربينى للعلاقة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وأضافت رضوي الشربينى أن العلاقة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لا تمت للحب بصلة، مشيرة إلى أن الحب إذا تعلق بالتنازلات يصبح مجرد مصلحة، معربة عن استنكارها لتصرفاته وتساؤلاته المتكررة.

واقرأ أيضا

عدوة الرجالة.. سر عدم زواج رضوى الشربيني وحكايتها مع طليقها

تضامنًا مع رضوى الشربيني.. بسمة عطا تستعد لطرح أغنية ”متستبسطنيش”

تم نسخ الرابط