محافظ الدقهلية.. جولات مفاجئة لتعزيز تحسين الصورة البصرية للمواطنين وتفقد مخابز مدينة أجا

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتحسين الصورة البصرية للمواطنين، قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بجولة مفاجئة صباح اليوم بمدينة أجا. شملت الجولة تفقد عدد من المخابز البلدية والسياحية، حيث التقى المحافظ بالمواطنين واستمع إلى آرائهم وشكاواهم حول جودة الخبز المقدم لهم.

المصادرات والإجراءات القانونية


أمر المحافظ بمصادرة كميات كبيرة من الخبز لتواجدها مع شخص واحد بدون بطاقات تموينية أو تصريح. كما أكد اللواء مرزوق على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخابز التي لا تحمل شهادات صحية، وشدد على أهمية استخراج هذه الشهادات بسرعة واتخاذ كافة وسائل الأمان داخل المخابز.

تكثيف الرقابة والتفتيش


وجه المحافظ بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على جميع المخابز، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وضمان صرف الخبز لمستحقيه فقط.

جولة تفقدية في شوارع ومرافق مدينة أجا ومتابعة مستوى النظافة العامة

استكمل اللواء طارق مرزوق جولته بتفقد عدد من شوارع مدينة أجا لمتابعة مستوى النظافة العامة ورفع القمامة وكنس الأتربة وتقليم الأشجار، وذلك بحضور مدير المتابعة بالمحافظة ورئيس مدينة أجا.

المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين


كما تفقد المحافظ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للتأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات في مختلف الملفات مثل التصالح على مخالفات البناء وحل المشاكل في كافة القطاعات. والتقى بعدد من المواطنين واستمع إلى شكواهم ووجه بسرعة حلها.

تحسين المرافق العامة وموقف أجا العمومي

تفقد المحافظ موقف أجا العمومي ووجه لرئيس المدينة بسرعة صيانة دورات المياه وتعيين عمال نظافة عليها، مشددًا على توفير زي مناسب لهم. كما وجه بتكثيف أعمال النظافة في شوارع المدينة ورفع نواتج التطهير من المجاري المائية.

حسن استقبال المواطنين


شدد المحافظ على حسن استقبال المواطنين في المركز التكنولوجي وسرعة إنهاء طلباتهم، بالإضافة إلى تركيب مكيفات في صالة انتظار المواطنين لضمان راحتهم.

بهذه الجولات المفاجئة، يسعى محافظ الدقهلية إلى تحسين جودة الحياة والخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز الرؤية البصرية للمحافظة.

اقرأ أيضًا:

نجاحات وانتصارات.. السيرة الذاتية لـ اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد

نشرة الموجز التعليمية.. رضا حجازي ومحافظ الدقهلية يفتتحان معارض أهلا رمضان.. التعليم تعلن عن جداول وشكل امتحانات الثانوية العامة2024

تم نسخ الرابط