قرار عاجل من استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي وبيراميدز بعد هجوم كولر.. القصة كاملة

الأهلي
الأهلي

أشعل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأجواء مع استاد القاهرة الدولي، بعد تصريحاته بالأمس، والتي انتقدت من خلالها أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

كولر ينتقد استاد القاهرة ورئيس الهيئة يرد

وقال كولر في تصريحاته عقب المباراة ضد طلائع الجيش بالأمس:" حالة الملعب حاليًا أصبحت سيئة جدًا وأرضية الملعب سيئة جدًا، لا أعلم المهندسين لا يقوموا بإصلاحه أم ماذا؟ لكنني حزينًا لوصول ستاد القاهرة لهذه الحالة".

وهو ما دفع وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، للرد على كولر، وبرر تصريحاته بأنه يمهد للخسارة امام بيراميدز، وقال:" كولر بيمهد عشان لو خسر من بيراميدز، وستاد القاهرة جاهز هو بس محتاج صيانة لمدة 3 أيام، بس مفيش وقت للراحة، وده مش طبيعي".

رئيس استاد القاهرة يهاجم كولر ويرفض استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز

وجدد رئيس هيئة استاد القاهرة هجومه على مارسيل كولر مدرب الأهلي اليوم، وقال في تصريحات إذاعية:" خاطبت رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ أسبوع، بغلق ستاد القاهرة الدولي يوم 26 من الشهر الجاري، لبدء أعمال الصيانة، استعدادا للموسم المقبل".

واختتم:" ستاد السلام أو المقاولون العرب، الأقرب لاستضافة مواجهة الأهلي وبيراميدز المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، والمؤجلة من الجولة 14 بدوري nileـ أرضية ستاد القاهرة الدولي لا يوجد بيها حفر مثلما صرح المدير الفني لفريق الأهلي".

اقرأ أيضًا..

قطار بيراميدز لا يتوقف ويفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة بالدوري

مرتضى منصور يتلقى عزاء الراحل أحمد رفعت في الحامدية الشاذلية

تم نسخ الرابط