الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 03:50 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
أخبار البورصة اليوم.. مكاسب سوقية بـ 18 مليار جنيه وارتفاع المؤشرات نقصه يتسبب في فقدان الذاكرة والاكتئاب.. كيف تحل مشكلة نقص فيتامين ب12 وأسبابه؟ البروفة الأخيرة لـ بيراميدز.. كولر يفاجئ جماهير الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 وأنت في مكانك.. طريقة دفع فاتورة الغاز يوليو 2024 من موقع بتروتريد دعم المطورين وتشجيع الاستثمار الأجنبي.. أبرز تصريحات وزير الإسكان في مؤتمر الأهرام العقاري الرابع اليوم بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن فيلم إكس مراتي بعد تداولهم امتحانات الثانوية العامة 2024.. تفاصيل القبض على مسؤولي صفحات الغش الإلكتروني ”شاومينج” قرار عاجل من منتخب البرتغال يخص رونالدو بعد وداع يورو 2024 قبل ما النت يقطع عنك.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2024 حقيقة زيادة أسعار البنزين الجديدة في مصر اليوم الاثنين 8 يوليو 2024

عاجل.. الوداد المغربي يغازل نجم الأهلي وموقف مفاجئ من اللاعب

الأهلي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية مساء اليوم الجمعة، عن بدء نادي الوداد البيضاوي المغربي لمفاوضاته للحصول على خدمات نجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "البطولة" المغربية، وفقًا لمصادرها، أن هشام آيت منا، الرئيس المنتدب لنادي الوداد، بدأ خط المفاوضات للتعاقد مع اللاعبين الجدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفتح الوداد خط المفاوضات من أجل عودة لاعبه وليد الكرتي المحترف في صفوف بيراميدز، والتعاقد مع رضا سليم نجم النادي الأهلي

موقف رضا سليم من مفاوضات الوداد

وأكدت التقارير المغربية أن رضا سليم ووليد الكرتي أبديا موافقتهما على الانتقال إلى الوداد في الميركاتو المقبل، على أن تظل الأمور الحاسمة متعلقة بقرار من إدارة الناديين.

وبدأت المفاوضات الشفهية بين الأطراف المعنية من أجل حسم الصفقتين، غير أن أصعبها المقابل المادي حسب ذات المصدر الخاص، ومن المرتقب أن تشهد الأيام المقبلة مستجدات في هذا الأمر، خاصة في ظل الصعوبات السالف ذكرها.

اقرأ أيضًا:

لافوينتي يحذر من مواجهة ألمانيا قبل قمة يورو 2024

تاريخ مواجهات منتخب إسبانيا ضد ألمانيا قبل النهائي المبكر في يورو 2024

nawy