الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 12:08 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الخميس 4-7-2024.. زروة الموجة الحارة وهذا موعد انكسارها

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. تشهد البلاد اليوم الخميس 4 يوليو 2024، طقس شديد الحرارة، حيث ترتفع درجات الحرارة لمعدلات كبيرة تتجاوز 40 درجة مئوية وتصل الرطوبة لأعلى معدلاتها، وحذرت الأرصاد الجوية من الخروج خلال ساعات الزروة ، حيث تنتصف الشمس السماء، وتكون الرطوبة في أوجها.

وأكدت الأرصاد أن اليوم الخميس هو زروة الموجة الحارة التي تشهدها البلاد منذ عدة أيام، ونصحت المواطنين بالإكثار من شرب الماء ، وتناول الأطعمة الباردة ، وعدم الخروج من المنزل دون غطاء الرأس.

حالة الطقس اليوم

كشفت الأرصاد، أن طقس اليوم الخميس سيكون شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية والاسكندرية ومطروح، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.

وأكدت الأرصاد أن درجات الحرارة تعاود الانخفاض تدريجيا مرة أخرى ، اعتبارا من غدا الجمعة.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

ذكرت الارصاد الجوية ، أن حالة البحر المتوسط اليوم، ستكون خفيفة إلى معتدلة، وترتفع الأمواج فيه من 1إلى 1.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

أما حالة البحر الأحمر، فستكون خفيفة إلى معتدلة، وترتفع الأمواج فيه من 1 إلى 1.25 متر، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

يستعرض موقع "الموجز" بيان بدرجات الحرارة اليوم الخميس 4 يوليو 2024، وفقا لما أوردته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي جاءت كالتالي:

درجات الحرارة اليوم الخميس 4 يوليو 2024

اقرأ أيضا

شديد الحرارة نهارًا .. حالة الطقس في مصر غدًا الخميس 4 يوليو 2024
حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء

موضوعات متعلقة

nawy