الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 03:14 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الأربعاء 3-7-2024.. رطوبة عالية ودرجات الحرارة تصل لـ 44

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. كشفت الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024، وأكدت أنه يسود اليوم طقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء ، حيث ترتفع نسبة الرطوبة، وتتجاوز درجات الحرارة 40 درجة مئوية في بعض المدن المصرية.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

أكدت الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الأربعاء، سيكون شديد الحرارة رطب نهارا على محافظات القاهرة الكبرى، والوجه البحري وشمال البلاد، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، مائل للرطوبة والحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.

تحذيرات الأرصاد من موجة الطقس الحار

واوضحت الارصاد الجوية، أنه سيكون هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة، مما يزيد من الشعور بالحر الشديد، وحذرت المواطنين من التعرض البقاء خارج المنازل لفترات طويلة خلال النهار، ونصحت بالاكثار من شرب المياه والسوائل لأنها تزيد من الاحساس بالانتعاش خلال الحر الشديد..

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

أعلنت الأرصاد الجوية حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم ، وقالت إن حالة البحر المتوسط، ستكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الأمواج سيكون من 1 إلى 1.5 متر، واتجاه الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

أما عن حالة البحر الأحمر، فستكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الأمواج من 1 إلى 1.75 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

ويستعرض "الموجز" خلال هذا التقرير، بيان بدرجات الحرارة اليوم الأربعاء ، 3 يوليو 2024، وفقا لما أوردته هيئة الأرصاد الجوية وجاءت كالتالي:

درجات الحرارة اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024

اقرأ أيضا

أجواء حارة نهارًا .. حالة الطقس في مصر غدًا الأربعاء 3 يوليو 2024
«الأرصاد تُحذّر».. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 وبيان درجات الحرارة

موضوعات متعلقة

nawy