الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 09:23 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

10 يوليو.. «الكاس» يعلن موعد معسكر مزدوج الجنسية لمنتخب الشباب

أحمد الكاس
أحمد الكاس

قرر أحمد الكاس، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين 2008، بدء معسكر مزدوج الجنسية في 10 يوليو الحالي.

معسكر منتخب الشباب

وعُقدت العديد من الاجتماعات من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر لمشاهدة بعض اللاعبين المحترفين قبل اختيار المجموعة التي ستشارك في التدريبات والمباريات.

ويخطط الكاس ومعاونيه لخوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة لاختيار اللاعبين المناسبين من مزدوجي الجنسية.

تم التنسيق مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لاستدعاء المحترفين، وفاز منتخب مصر ببطولة شمال أفريقيا بعد التعادل مع الجزائر في الجولة الأخيرة، ووصل إلى ثمانية نقاط متصدرًا المجموعة.

اتحاد الكرة في ورطة بسبب فيتوريا

وفي سياق آخر كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، تطورات أزمة البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق، بعد اللجوء لـ فيفا وشكوى الجبلاية رسميًا.

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية:" ناشدنا قبل كده في أكتر من مرة، إن ندفع الفلوس لـ روي فيتوريا ونخلص، وقلنا برضو إن الرجل عنده محامي شاطر وكان لسة كسبان قضية من النصر السعودي، محدش سمع الكلام".

وأضاف:" الرجل كان له تقريبا حوالي 430 ألف دولار أو يورو، واتحاد الكرة قالك هنستند على أي حاجة وثغرات في العقد وكلام من هذا القبيل، وبعد ما غلبوا ومعرفوش يتوصلوا لحاجة قالك هنبعتله الفلوس خلاص ".

وتابع شوبير:" الجديد في حوار فيتوريا ده، أو المصيبة السودة إننا هنلبس تقريبا في 5 ملايين دولار، تقريبا 250 مليون جنيه، بعد ما الرجل قرر إنه يقدم شكوى خلاص، الموضوع كان في إيدنا والرجل كان طالب 70 ألف دولار إضافية، بس بعد فسخ التعاقد، لكن الاتحاد رفض".

وأردف:" بعتنا للرجل الـ430 ألف دولار اه، لكن مبعتناش مخالصة، وربنا يستر بعد الشكوى اللي الرجل قدمها، احنا في كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

اقرأ أيضا..

غيابات بالجملة.. قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري المصري

ورطة في اتحاد الكرة بسبب فيتوريا.. شوبير يفجرها

nawy