الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:58 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو

كيف تستعلم عن فاتورة المياه أون لاين؟.. برابط مباشر

كيف تستعلم عن فاتورة المياه أون لاين
كيف تستعلم عن فاتورة المياه أون لاين

كيف تستعلم عن فاتورة المياه أون لاين.. تصدرت تلك الكلمات البحثية محرك جوجل خلال الساعات الماضية ومع اقتراب الشهر الجديد، إذ يتساءل العديد من المواطنين، عن خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه أونلاين دون عناء التوجه إلى الشركة التابع لها كل مواطن.

وبناءً على ذلك، لهذا يلجأ الكثيرين من المشتركين للتعرف على تفاصيل كيف تستعلم عن فاتورة المياه أون لاين عبر الإنترنت، أو من خلال الدخول إلى موقع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، التي تتيح إمكانية الاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه اونلاين.

كيف تستعلم عن فاتورة المياه أون لاين

ونعلم جيدًا أن شركات المياه على مستوى محافظات مصر تتيح من خلال مواقعها خدمات التعرف على كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه أونلاين، ولهذا يحتاج المواطنون إلى إدخال بعض المعلومات الأساسية مثل رقم الحساب والرقم القومي للاستعلام عن فاتورة المياه.

وخلال السطور التالية نجيب لكم على سؤال كيف تستعلم عن فاتورة المياه أون لاين، وننشر أبرز الخطوات من خلال الضغط بكل سهولة على رابط مباشر، وهناك عدة خطوات هامة ننقل لكم منها الآتي:

كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه أون لاين

1- الدخول إلى الموقع الرسمى لشركة المياه عبر الرابط التالي: «اضغط هنا».

2- تحديد المنطقة أو المحافظة التي ينتمي إليها العميل.

3- كتابة اسم صاحب العداد بشكل صحيح.

4- كتابة كل المعلومات المطلوبة بشكل صحيح.

5- اضغط على كلمة «البحث عنها».

6- تظهر كل تفاصيل فاتورة العداد.

وهنا طريقة أخرى للاستعلام من خلال كتابة رقم العداد والتي تتم عبر الآتي:

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه أون لاين

1- الدخول إلى الموقع الإلكترونى الخاص بشركة المياة والصرف الصحى التابع للمحافظة.

2- إدخال رقم العداد المدون على أي فاتورة سابقة في الخانة المخصصة والمكونة من 14 رقما.

3- الضغط على كلمة «ابحث».

4- ستظهر قراءة العداد.

علمًا أن فواتير المياه تعد من الخدمات الرئيسية التي يتم تحصيلها على المنازل بشكل دوري، وتعد من المصادر الأساسية للدخل لدى شركات المياه المحلية، ولكن في بعض الأحيان، يمكن للمواطنين أن يواجهوا بعض المشاكل في استلام فواتير المياه، مثل تاخر وصول الفاتورة أو ضياعها، وبالتالي يحتاجون للاستعلام عن فاتورة المياه.

إقرأ أيضًا:

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه أونلاين وبرابط مباشر

قبل الغرامة.. بادر بتسجيل القراءة ودفع فاتورة الغاز لشهر يونيو

nawy