الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:56 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024

ليفربول يستهدف ضم نجم نيوكاسل يونايتد

ليفربول
ليفربول

أعرب نادي ليفربول الإنجليزي، ، عن رغبته في ضم أنتوني جوردون، لاعب فريق نيوكاسل يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ليفربول إيكو"، يسعى ليفربول للتعاقد مع أنتوني جوردون، نجم نيوكاسل يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويأمل الفريق في الاستفادة من الأزمة التي يواجهها نيوكاسل بسبب مخالفات قواعد اللعب المالي النظيف، والتي قد تتسبب في تغريمهم ماليًا أو خصم نقاط منهم.

ليفربول يرغب في ضم مدافع نيوكاسل

ويتطلع ليفربول لاستغلال هذه الوضعية لإتمام صفقة ضم جوردون لتعزيز الخط الخلفي بدايًة من الموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة أنه في حال وافق ليفربول على التخلي عن الظهير الشاب جاريل كوانساه لصالح نيوكاسل، فإن لاعب الأخير قد ينضم إلى صفوف الريدز.


وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يرفض فكرة تبادل جاريل كوانساه في الصفقة مع نيوكاسل، ولكنه قد يقترح استخدام حارسه الإيرلندي كاويمين كيليهر كجزء من الصفقة، خاصةً وأن نادي المكابيس يبحث عن حارس مرمى جديد.

جدير بالذكر أن جوردون ساهم في تسجيل 22 هدفًا مع نيوكاسل يونايتد في الموسم الماضي، خلال 48 مباراة في مختلف المسابقات.

ويمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مع نيوكاسل يونايتد حتى صيف عام 2026.

اقرأ أيضًا..

ليفربول يصدم منتخب مصر الأولمبي بسبب محمد صلاح

nawy