الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 06:09 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل جديدة في أزمة خناقة المول لـ إمام عاشور وسر الزج باسم أحمد حسن

إمام عاشور
إمام عاشور

تصدر اسم نجم النادي الأهلي إمام عاشور محركات البحث المصرية، بعد واقعته الشهيرة في إجازة عيد الأضحى الماضي، حيث وقعت مشادة كلامية بينه وبين أحد أفراد أمن في مول شهير بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد ادعاء زوجته بتعرضها للتحرش من قبل بعض الشباب داخل المول.

تفاصيل أزمة إمام عاشور مع فرد الأمن

وذهب إمام عاشور رفقة عدد من زملائه إلى المول الشهير، وتطورت المشادة إلى اشتباك بين اللاعب وأفراد الأمن، وتم استدعاء الشرطة التي حررت محضرًا بالواقعة.

وادعى عاشور أن أفراد الأمن لم يتفاعلوا مع شكوى زوجته، مما دفعه إلى الاشتباك معهم، واتهم مشرف الأمن عاشور بالضرب والسب، وقدم تقريرًا طبيًا يُثبت إصابته بكدمة في الرجل.

وانتقلت النيابة العامة إلى المول لمراجعة كاميرات المراقبة، ولكن لم يتم العثور على أي لقطات تُثبت تعرض زوجة عاشور للتحرش، وتم إخلاء سبيل عاشور بعد التحقيق معه، ولكن القضية ما زالت قيد التحقيق.

وقد أثارت هذه الأزمة جدلًا واسعًا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مع تباين الآراء حول رواية كل طرف.

في إطار التحقيقات في واقعة مشادة إمام عاشور، مع أفراد أمن في أحد المولات، استمعت جهات التحقيق إلى أقوال زوجة اللاعب، والتي أكدت رواية مختلفة عما تم تداوله في وسائل الإعلام.

فقد ذكرت زوجة عاشور أن مجموعة من الشباب المجهولين قاموا بالتحرش اللفظي بها أثناء وجودها داخل المول لحضور فيلم في السينما. وعندما أخبرت زوجها بما حدث، هرع إلى المول واشتبك مع أفراد الأمن، مستعينًا بعدد من مرافقيه.

وبالتالي، فإن رواية زوجة عاشور تُشير إلى أن الدافع وراء المشادة كان التحرش اللفظي الذي تعرضت له، وليس كما تم الادعاء في البداية بأن سببها هو رفض أفراد الأمن لدخول عاشور إلى المول بعد انتهاء مواعيد العمل.

سر الزج باسم أحمد حسن في الواقعة

وفي الساعات الأخيرة، ظهر اسم أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق في الواقعة، بعدما أدلى فرد الأمن في المول الشهير بتصريحات جديدة، تدين نجم الفراعنة ويتهمه خلاله بالإساءة له.

وتقدم فرد الأمن ببلاغ ضد أحمد حسن، وأشار إلى اتهام أحمد حسن بالإساءة له والتشهير بسمعته وإساءة استغلال مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع ڤيديو على صفحته يتهم فيه عبد الله أنه حصل على أموال من إمام عاشور يوم الواقعة المعروفة بـ"خناقة المول" وهذا الادعاء لم يحدث.

وأكد فرد الأمن أن أحمد حسن تدخل للصلح بينه وبين إمام عاشور ومع رفض فرد الأمن هاجمه نجم منتخب مصر.

اقرأ أيضًا:

فينيسيوس يتوهج في ليلة اكتساح منتخب البرازيل لـ باراجواي كوبا أمريكا 2024

تعليق مفاجئ من رئيس مجلة الأهلي بعد أزمة ”الهروب الكبير”

nawy