الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 03:13 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد أنباء انتحارها في السجن.. حكاية الراقصة ام اللول من الملاهي للفيديوهات الخادشة والمخدرات

الراقصة ام اللول
الراقصة ام اللول

الراقصة ام اللول تصدّرت قوائم الأكثر بحثًا على محرك جوجل خلال الساعات الماضية، بعد جدل كبير سببه تناقل مجموعة من الأنباء تفيد بإقدام الراقصة الشهيرة على الانتحار داخل أحد السجون في العاصمة العراقية بغداد.

وكانت محكمة جنايات الرصافة قد أصدرت في وقت سابق حكمًا بالسجن المؤبد على "أم اللول" بعد إدانتها بتجارة المخدرات الدولية، بينما أكّدت الأنباء أنه تم العثور على جثة الراقصة في السجن بعد قيامها بشنق نفسها.

انتحار الراقصة ام اللول في السجن

وفي السياق، كشف مصدر أمني حقيقة العثور على جثة الراقصة ام اللول بعد تداول انباء عن قيامها بشنق نفسها في احد سجون بغداد.

وقال المصدر، لـ السومرية نيوز، ان "خبر وفاة هديل خالد عبد رشيد الملقبة بـ (ام اللول) غير صحيح"، مشيرا الى انها "تتمتع بصحة جيدة".

ومن جانبه، قال المتحدث باسم الوزارة أحمد لعيبي، إن “مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبرًا عن هروب المدعوة (هديل السامرائي) الملقبة بـ(أم اللول) من السجن الذي تقضي فيه عقوبتها حاليًا، وخبرًا ثانيًا مفاده أنها انتحرت داخل السجن”.

وأكد لعيبي “ننفي هذه الأنباء المتداولة ونؤكد أنها موجودة داخل أحد سجون النساء وتتمتع بصحة جيدة وما تم نشره هو عبارة عن أخبار مغرضة لا صحة لها”.

من هي الراقصة ام اللول العراقية

الراقصة ام اللول هي هدير خالد، والتي اشتهرت بتقديم مقاطع الفيديو الخادشة للحياء عبر منصتي سناب شات وتيك توك، حيث لديها العديد من المتابعين، وهي تبلغ من العمر 26 عامًا إذ إنها من مواليد 1998.

بدأت الراقصة أم اللول حياتها في الملاهي الليلية، وثم اتجهت لمنصات التواصل الاجتماعي لنشر الفيديوهات خادشة الحياء التي تنافي قواعد المجتمع العراقي.

في أبريل الماضي تم القبض على الراقصة ام اللول بتهمة خدش الحياء ومخالفة العادات والتقاليد، وحكم عليها بالحبس لمدة 4 شهور لحين صدور حكم قضائي ضدها، وفي مايو، تم حكم عليها بالحبس المؤبد بتهمة المشاركة مع عصابة إجرامية تتاجر في المخدرات.

تفاصيل القبض على الراقصة ام اللول

وفي أعقاب الحكم عليها، وقال المتحدث باسم المديرية العامة لشؤون المخدرات، في وزارة الداخلية، الحقوقي حسين يوسف التميمي، إن “العناصر الأمنية في المديرية، نفذوا عملية نوعية، اسفرت عن تفكيك شبكة خاصة بالمتاجرة بالمواد المخدرة”.

وأضاف “من خلال التعمق بالتحقيق وبذل جهد استخباري دقيق تم رصد قيام المدعوة (هـ . خ . ع) الملقبة (ام اللول) بنقل المواد المخدرة بقصد المتاجرة بها”.

وتابع “تم تشكيل فريق عمل مختص واعتقالها أصوليا وبقرار قضائي وإحالتها إلى المحكمة المختصة التي اصدرت بحقها حكماً بالسجن المؤبد بتهمة المتاجرة بالمواد المخدرة وفق احكام المادة (28) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم (50) لسنة 2017 “.

أقرأ أيضا:

السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة

nawy