الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 12:26 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مفاجأة التعديل الوزراي.. ترقية اللواء عبدالمجيد صقر لرتبة فريق وتعيينه وزيرًا للدفاع التشكيل الوزاري الجديد.. محمد جبران وزير العمل وسجل حافل بالمهام التشكيل الوزاري الجديد.. أبرز محطات علاء فاروق وزير الزراعة الجديد التشكيل الوزاري الجديد.. معلومات عن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي حقيقة اعتزال نبيلة عبيد الفن وسر اختفاءها بعد ”سكر زيادة” حركة المحافظين الجدد.. السيرة الذاتية للواء خالد شعيب محمود محافظ مطروح التشكيل الوزاري الجديد.. أهم ملامح السيرة الذاتية لشريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد التشكيل الوزاري الجديد.. معلومات عن ياسمين فؤاد وزيرة البيئة التشكيل الوزاري الجديد.. من هي منال عوض وزيرة التنمية المحلية الجديدة؟ التشكيل الوزاري الجديد.. السيرة الذاتية لـ شريف الشربيني وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب التشكيل الوزاري الجديد.. السيرة الذاتية للدكتور أيمن بهاء الدين البصال نائب وزير التربية والتعليم

تطور أزمة زوجة حسام حسن مدرب منتخب مصر بعد أنباء انفصاله عنها

حسام حسن
حسام حسن

شهدت أزمة دانا أدم زوجة حسام حسن مدرب منتخب مصر الثانية، تطورات مثيرة في الساعات الأخيرة، بعدما اندلعت أزمة في الأيام الأخيرة، عقب انتقادها للأوضاع السياسية على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية أزمة زوجة حسام حسن ورد فعل مدرب منتخب مصر

انتشرت منشورات زوجة حسام حسن الثانية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تشارك جمهورها بعض الأراء الانتقادية للدولة، وهو ما عرضها للانتقاد من الجماهير.

وبعد ذلك نشر حسام حسن على صفحته الرسمية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

ماذا حدث لـ زوجة حسام حسن؟

وفي الساعات الأخيرة، قامت زوجة حسام حسن بغلق صفحتها الشخصية بعدما كانت متاحة للرؤية أمام العامة، مع اختفاء تام منذ الساعات الأخيرة لأمس الأحد، وكتب أحد الأشخاص التي تدعى أنها شقيقتها:" ولو عملت بلوك من كل مكان هفضحك في كل مكان أنا أختي اتخدت وهي على ذمتك وقسيمتها في إيدها وولادها في إيدها والشعراية اللي هتمسها هتدمرك قبلها، وصلوله كلامي زي ما انتوا شاطرين أوي في توصيل حسبي الله ونعم الوكيل في كل من شارك أن الست دي بدون وجه حق تتاخد قدام ولادها الأربعة ".

وأكدت دنا أدم قبل اختفائها من مواقع التواصل الاجتماعي، على انفصالها عن حسام حسن للمرة الثانية.

اقرأ أيضا..

سويسرا تطيح بـ إيطاليا خارج يورو 2024

الزمالك يقهر سيراميكا 4-2 في لقاء العودة للدوري

nawy