الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:22 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف عن بلاغ قضائي ضده ويتحدث عن خلافاتهما

شقيق شيرين عبد الوهاب
شقيق شيرين عبد الوهاب

كشف شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر منشور جديد على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن شقيقته تقدمت ببلاغ للنائب العام ضده.

عدم الكشف عن التفاصيل

لم يفصح شقيق شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل البلاغ المقدم من شقيقته، لكنه أبدى سخرية من محاولات البعض لإصلاح العلاقة بينهما.

رسالة عبر فيسبوك

كتب شقيق شيرين عبد الوهاب: "والنبي يا ملايكة .. الناس اللي بتبعتلي دي اختك والدم عمره ما يبقى ميه والدفر عمره ما يطلع اللحم وكلام الأفلام ده خلاص شبعت منه كتير، دي واحدة من سنتين كانت هتحبسني ولسه مقدمة بلاغ فيا في النائب العام من يومين .. والصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج اللي عايزينها حريقة ريحوا نفسكم، أي حاجة هحب أوضحها هنزلها عندي محدش يكلمني .. شكرا".

الدفاع عن النفس

خرج محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، مدافعًا عن نفسه بعد تصريحات شقيقته الأخيرة التي قالت فيها إنه "غدر بها وباعها" لأحد الأشخاص الذي أعطاه الحق في إدارة صفحاتها على السوشيال ميديا بموجب توكيل عام.

قرار النيابة العامة

نشر محمد عبد الوهاب، عبر صفحته الشخصية، شهادة حفظ القضية في التهم المنسوبة إليه، قائلاً: "كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى لكن للقدرة دي حدود.. ده قرار النيابة العامة بالحفظ إداريًا في كل الاتهامات اللي اتوجهت ليا بتاريخ 19/12/2022 يعني من سنتين".

كما نشر شقيق شيرين عبد الوهاب توضيحات عبر فيسبوك
عبر حسابه في فيسبوك صورة تجمع شيرين بفريق عمل الشركة التي تولت إدارة حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق قائلاً: "هذه هي الشركة التي تزعم شيرين أنها لا تعرفها، وهي تشكرهم على عملهم معها منذ 2018".

وأضاف: "التحقيقات ستثبت صحة موقفي، ومحمد الشاعر معروف بنزاهته وشهادتي فيه مجروحة".

واقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب تتصدر جوجل ” السعودية ” بعد تصريحات شقيقها الأخيرة

موضوعات متعلقة

nawy