الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:44 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خيانة زوجية.. التفاصيل الكاملة لمسلسل ”وتر حساس”

صبا مبارك
صبا مبارك

يواصل صناع مسلسل "وتر حساس"، بطولة الفنانة صبا مبارك، كافة التحضيرات الخاصة بالعمل، استعدادًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، وفي السطور التالية نرصد كل التفاصيل الخاصة بالعمل.

أحداث مسلسل وتر حساس

المسلسل تدور أحداثه عن الخيانة الزوجية، من خلال اعتماده على ثلاث سيدات وهم صبا مبارك التي تظهر بدور طبيبة، وإنجي المقدم التي تظهر بدور محامية، وهيدي كرم والتي تعمل في منصب إداري في إحدى المصالح، كما يظهر محمد علاء بدور مهندس ديكور وهو متزوج من الفنانة إنجي المقدم، ويتعرضوا خلال الأحداث لمفاجآت عديدة، كما تلعب لبنى ونس خلال الأحداث دور والدة صبا مبارك.

أبطال مسلسل وتر حساس

مسلسل"وتر حساس" يتكون من 45 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال، إخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، تميم عبده، ومن مقرر عرضه قبل نهاية العام الجاري.

مسلسل لحظة غضب

وكان آخر أعمال صبا مبارك، مشاركتها في مسلسل لحظة غضب، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وهو من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، إنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، وهو بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

في هذا الموعد..صبا مبارك تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل ”وتر حساس”

خاص… المخرج وائل فرج يتحدث عن سر اختيار صبا مبارك للمشاركة في مسلسل ”وتر حساس” وموعد العرض

nawy