الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 10:20 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نمرة 5 تكسب.. معلومات عن خبيرة التجميل التي خطفت قلب أحمد سعد

أحمد سعد
أحمد سعد

يعيش الفنان أحمد سعد حاليًا قصة حب جديدة مع خبيرة التجميل المعروفة، دينا راغب. من المتوقع أن يتوج هذا الحب بالزواج خلال الأيام المقبلة، مما يجعلها الزيجة الخامسة في حياته بعد انفصاله عن زوجته السابقة، مصممة الأزياء علياء بسيوني.

تصريح علياء بسيوني

علقت علياء بسيوني على تصريحات أحمد سعد التلفزيونية الأخيرة التي أشاد فيها بدورها في حياته، موضحة أنها لا تفكر في العودة له، وأن تصريحاته قديمة تعود لشهر فبراير، مؤكدة أن الجمهور سيهنئه قريبًا على زيجته الخامسة.

تصريحات أحمد سعد عن علياء بسيوني

أشاد أحمد سعد في تصريحاته الأخيرة بدور طليقته علياء بسيوني في حياته، مشيرًا إلى أنها كانت دائمًا تدعمه وتسانده وأنها صاحبة الفضل في نجاحه. وعلق خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد: "علياء هي الزوجة الرابعة لحد دلوقتي، وأنا كده تمام مش عاوز اتجوز تاني، وهي كانت من أعظم القوى في حياتي، وعلمتني كل التغيير في حياتي".

معلومات عن خبيرة التجميل

هي واحدة من أشهر خبراء المكياج في مصر، بدأت رحلتها في عالم المكياج منذ سن مبكرة. تأثرت في بداياتها بمكياج النجمات اللبنانيات، لكنها نجحت في خلق بصمة خاصة بها ونمط مكياج موقَّع باسمها.

عملت في شركة إعلانات وشركة محاسبة تنفيذية قبل أن تقرر الانتقال بشكل كامل إلى عالم المكياج، حيث كانت تمارس شغفها بتجميل صديقاتها في المناسبات المختلفة.

درست المكياج في مصر والتحقت بدورات تدريبية في أكاديمية لبنانية، مما ساعدها في تحسين مهاراتها وتطوير تقنياتها.

يتميز مكياجها ببساطته وإبراز تفاصيل الوجه الحقيقية دون تحويل جماله الطبيعي. تركز على إبراز العيون، وهي مشهورة برسمات العيون في مصر.

تنشر فيديوهات تعليمية على إنستجرام عن خلطات منزلية للعناية بالبشرة وتقنيات المكياج. تحظى بشعبية كبيرة مع أكثر من نصف مليون متابع على صفحتها.

تطمح لتأسيس أكاديمية لتعليم فنون المكياج وإنشاء علامة مكياج خاصة بها. تم تكريمها ثلاث مرات كأفضل خبيرة مكياج في مصر عام 2019.

اقرأ أيضًا:

يعلن عنها قريبًا.. من هي الزوجة الخامسة لأحمد سعد؟

بعد انفصالهما أحمد سعد يكشف تفاصيل علاقته بـ علياء البسيوني

nawy