الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 11:06 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024 المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد

موقف مفاجئ من رونالدو مع أردا جولر في مباراة تركيا ضد البرتغال

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

تصرف الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال والمحترف في صفوف النصر السعودي، بطريقة غامضة مع أردا جولر نجم منتخب تركيا ولاعب ريال مدريد الإسباني، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس السبت، ضمن منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وبعد انتهاء أحداث المباراة التي جمعت بين تركيا والبرتغال بالأمس، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقط فيديو مثيرًا للجدل يظهر محاولات أردا جولر، نجم منتخب تركيا، محاولة السلام على كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال.

وظهر في مقطع الفيديو رونالدو وهو يتعمد تجاهل جولر ليمر ويصافح لاعب أخر وسط اندهاش نجم ريال مدريد.

البرتغال تحجز مقعدها في ثمن نهائي يورو

وحقق منتخب البرتغال فوزًا مستحقًا بثلاثية على نظيره تركيا، ليضمن بهذا الفوز تأهله إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بعد تصدر ترتيب المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة عقب تحقيق انتصارين.

اقرأ أيضا..

تعادل سلبي بين فرنسا وهولندا بقمة يورو 2024

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم

nawy