الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:29 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي

تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمباراة الزمالك

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة بعد تحقيقه الفوز على فريق الداخلية أمس الجمعة في الدوري الممتاز.

كواليس تدريبات الأهلي اليوم

استهل مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدريبات اليوم بمحاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الداخلية التي أقيمت أمس وأدت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الداخلية مرانًا استشفائيًّا في الجيم عقب انتهاء المحاضرة، تجنبا للإرهاق.

و قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا لبقية اللاعبين مع بداية فقرات المران بينما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا فنيًّا وبدنيًّا للرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

يسعى الفريق الأحمر لتصحيح مساره في الدوري من خلال الفوز في جميع مبارياته، بهدف الوصول إلى القمة والحفاظ على لقب الدوري المحلي بعد تتويجه بلقب البطولة الأفريقية.

يعمل المدرب كولر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال مباراة الداخلية، لضمان تحقيق انتصار جديد على الفريق المنافس واستعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السابعة مساءً يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في الدوري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، وسيسبقها استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية.

اقرأ أيضا..

رسميا .. إلغاء لقاء القمة بين الأهلى والزمالك .. الأبيض ينسحب ويصعد الأزمة

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم

nawy