الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 11:11 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سعر الألومنيوم بختام تعاملات رابع أيام العيد

سعر الألومنيوم بختام تعاملات رابع أيام العيد
سعر الألومنيوم بختام تعاملات رابع أيام العيد

سعر الألومنيوم بختام تعاملات رابع أيام العيد.. تواصل أسعار المعادن تسجيل أرقامًا متفاوتة بشكل يومي وذلك داخل بورصة لندن خاصة فيما يتعلق بخام الألومنيوم.

ويعد الألومنيوم خام هام يمثل لمصر مصدرا مهما لتصديره للخارج من خلال المصانع الوطنية بجانب دول الصين وروسيا والهند وكندا التي تتصدر الإنتاج والتصدير العالمى .

سعر الألومنيوم بختام تعاملات رابع أيام العيد

وقد شهد سعر الألومنيوم بختام تعاملات رابع أيام العيد، استقرارًا بجميع الأسواق المحلية تزامنًا مع إجازة عيد الأضحى المبارك، ولهذا يعد من أهم وأكثر المعادن المنتشرة على شبكة الإنترنت لرغبة العديد من المهتمين بها بالتعرف على أخر التطورات التي تطرأ عليها شهريًا.

وتسيطر حالة الاستقرار على سعر طن سلك الألومنيوم بختام رابع أيام عيد الأضحى خاصة وأن شركة مصر للألومنيوم التي تحتل نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني، وتستورد باقي الاحتياجات وتصدر الشركة حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا، تقوم بنشر آخر التحديثات لتي تطرأ عليه شهريًا.

وتستمر الحكومة بصفة مستمرة لتعميق المنتج المحلي بما ينعكس على دعم وتشجيع الصناعات المصرية والتقليل في فاتورة الواردات، ولهذا تعمل شركة مصر للألومنيوم في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية، التي بدورها تواصل عملها نحو إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع معدن الألومنيوم وخاماته .

ونعرض لكم آخر تحديث لـ سعر الألومنيوم بختام تعاملات رابع أيام العيد الأربعاء الموافق 19-6-2024، والتي شهدت استقرارًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

سعر الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

ويعلم الجميع أن أسعار الألومنيوم في مصر تتفاوت بناءً على العوامل الهامة خاصة فيما يتعلق بنوع السلك المستخدم في الصناعة، حيث يوجد أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك

إقرأ أيضًا:

سعر الألومنيوم اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024 في مصر.. (انفوجراف)

أسعار الفضة اليوم الأربعاء بختام رابع أيام عيد الأضحى

nawy