مروة صبري تتصدر التريند بعد ظهورها مع شقيقتها عبير صبري

مروة صبري وعبير صبري
مروة صبري وعبير صبري

تصدر اسم مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري مؤشرات البحث في جوجل بعد حلولهما ضيفتين على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، وخلال اللقاء، تحدثت الشقيقتان عن جوانب مختلفة من حياتهما الشخصية والمهنية.

مروة صبري عن علاقتها بـ عبير صبري

قالت مروة صبري عن علاقتها بشقيقتها عبير: "ربنا يخلي لي أمي، لكن حقيقي عبير أمي، أمي الثانية، ولو أنا ناجحة فعبير هي التي شجعتني لأفعل هذا، وهذا بعد كرم ربنا ورضاه عليَّ."

ردت عبير قائلة: "شعرت بالأمومة مع مروة وعوضتني هذا الإحساس، وإخوتي كلهم أولادي."

طقوس عيد الأضحى في عائلة صبري

أشارت عبير صبري إلى طقوس عيد الأضحى في أسرتها: "قضيت أول يوم العيد مع أسرتي، وأحب اللمة.. فطرنا مع بعض بحضور أمي وإخوتي وأولادهم.. وكان يومًا جميلاً قضيناه مع بعضنا كعائلة."

بينما أضافت مروة: "عبير التي طبخت، وهي تصنع أحلى أكل.. وأحلى فتة في الدنيا، وعبير تعرف تفتي في الأكل بس، لكن في الحياة لا."

شخصية عبير صبري المنزلية

كشفت مروة عن بعض جوانب شخصية شقيقتها قائلة: "عبير في حالها جدًا، بتخلص شغلها وترجع البيت، وبيتوتية لأقصى درجة وتميل للوحدة ودائمًا رايقة ولذيذة، وتحب مشاهدة الأفلام والدراما، خاصة المسلسلات التركية، وليس لديها شغف للحوارات."

عبير صبري عن الوسط الفني

فيما يخص الوسط الفني، عبرت عبير عن استيائها من بعض الصفات السائدة فيه قائلة: "الظلم في الوسط الفني من أكثر الصفات التي أكرهها به وأيضًا الواسطة والنفاق." وأضافت: "هناك ناس تأخذ مكانة أكبر منها وناس لا تجد المكانة المناسبة لها بسبب الواسطة أو العلاقات."

واختتمت عبير حديثها بقولها: "أنا لم آخذ حقي في الوسط الفني، ولكن أخذت حقي عند الجمهور، وأثق في نفسي وفي موهبتي."

اقرأ أيضًا:

حكايات وأسرار تكشفها رنا سماحة في ”القاهرة اليوم” مع إدوارد ومروة صبري

مروة صبري : شقيقتي الفنانة عبير رومانسية لا تستطيع العيش بدون قصة حب

تم نسخ الرابط