الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:11 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه

4 مليون في أول يوم ..هل سيصدق توقع عمرو يوسف بشأن إيرادات ولاد رزق 3 ؟

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

استقبلت دور العرض فيلم "ولاد رزق 3" استعداد لبدء طرحه وذلك بعد العرض الخاص له الذي شهد تجمع عدد كبير من النجوم .

توقع عمرو يوسف على وشك التحقيق

وأثناء العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" قال عمرو يوسف في تصريحات له أن يتوقع أن الفيلم سيحقق 180 مليون جنيه إيراد ، وبعد أول يوم من طرح الفيلم حقق 4 مليون جنيه في أول يوم عرض له فهل ستتحقق توقعات عمرو يوسف ؟

تفاصيل ولاد رزق 3


ويشارك في الجزء الثالث من الفيلم، الذي يُعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الفنان آسر ياسين بدور الشايب، وهي شخصية تم التمهيد لها في نهاية الجزء الثاني الذي عُرض في 2019.

بالإضافة إلى ذلك، يظهر الفنان كريم عبدالعزيز كضيف شرف في هذا الجزء، بجانب نجوم جدد مثل أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، وفي المقابل تغيب عن هذا الجزء كل من الفنانين أحمد الفيشاوي وأحمد داود الذين شاركوا في الأجزاء السابقة.

أبطال ولاد رزق 3


الفيلم عُرض الجزء الأول منه في عام 2015، والجزء الثاني في 2019، ويشارك في الجزء الثالث أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرون، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


إقرأ أيضًا

فيلم ولاد رزق 3 يقترب من تحقيق 5 مليون جنيهاً بإيرادات أمس

nawy