الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 12:32 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الأحد 9-6-2024.. انخفاض مؤقت لدرجات الحرارة على معظم الأنحاء

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. كشفت الأرصاد الجوية عن وجود انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم ، ليسود طقس معتدل على معظم الأنحاء، إلا أنه انخفاض مؤقت يدوم لمدة 48 ساعة فقط ، حيث تعاود درجات الحرارة ارتفاعاتها مرة أخرى، وتشهد البلاد موجة أشد حرارة من سابقتها.

وأكدت الأرصاد أنه اعتبارا من الثلاثاء المقبل، ستبدأ درجات الحرارة في الارتفاع تدريجيا، ومن المتوقع أن تصل إلى 50 درجة مئوية في إحدى المحافظات المصرية.

حالة الطقس اليوم الأحد

ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال بيان رسمي صادر عنها، أن طقس اليوم الأحد 9 يونيو 2024، سيكون حار على القاهرة الكبري والوجه البحري وشمال الصعيد، وشديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية والإسكندرية ومطروح، وتقل درجات الحرارة ليلا ليشعر الناس بطقس معتدل .

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

أكدت الأرصاد الجوية أن حالة البحرالمتوسط اليوم ستكون معتدلة ، وسيبلغ ارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى مترين، والرياح سيكون اتجاهها شمالية غربية، وفي البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وسيبلغ ارتفاع الأمواج من 1 متر إلى 1.75، وستكون سرعة الرياح أيضا شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

تشهد درجات الحرارة اليوم انخفاض ملحوظ، نرصده في موقع "الموجز" وفقا للبيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية والذي جاء كالتالي:

درجات الحرارة اليوم الأحد 9 يونيو 2024

اقرأ أيضا

حالة الطقس غدًا الأحد 9-6-2024.. ارتفاع في درجة الحرارة ورياح مثيرة لـ الرمال والأتربة
حالة الطقس اليوم السبت 8-6-2024.. استمرار الموجة الحارة والعظمى في القاهرة 39

موضوعات متعلقة

nawy