الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:13 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
“ لو مسافر “ .. اعرف مواعيد القطارات وجه بحري وقبلي غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الأهلي يفوز برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش في الدوري أبرز أحداث يوم ” 2 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري

تعرف على أسعار الدواجن اليوم بعد ارتفاعها بالبورصة

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم.. تصدرت تلك الكلمات البحثية محرك جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية حيث شهدت أسعار الدواجن ارتفاعًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، مما أثار قلق العديد من المستهلكين وأصحاب المزارع.

في هذا الصدد، سيطر الارتفاع على أسعار الفراخ اليوم بختام تعاملات اليوم الخميس الموافق 30-5-2024، إذ صعد متوسط أسعار الدواجن الحية مقارنة بأسعار أمس وفي الصباح، وفقًا لبيانات بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز معلومات مجلس الوزراء.

أسعار الدواجن اليوم

ومن المعرف لدى الجميع أن الدواجن تلعب دورًا مهمًا في النظام الغذائي لكثير من المواطنين نظرًا لقيمتها الغذائية وسعرها الذي كان معقولًا مقارنة باللحوم الأخرى، وبعد أن صعدت أسعار الدواجن اليوم، سجل متوسط سعر كيلو الدواجن في الأسواق إلى 109.6 جنيه، بزيادة 1.47 جنيه، حسب بيانات بوابة الأسعار.

وسبق أن أعلنت بوابة أسعار مجلس الوزراء، عن ارتفاع أسعار الدواجن اليوم خاصة الفراخ البيضاء التي تبدأ أسعار الكيلو منها بـ 98.02 جنيه، وجاءت قائمة أسعار الدواجن اليوم على النحو التالي:

قائمة أسعار الدواجن اليوم

اسعار الدواجن البيضاء تراوحت بين 94 حتى 98.02 جنيه.

وتصل للمستهلك من 109.6 وحتى 112 جنيهًا

اسعار الدواجن الساسو تراوحت بين 107 حتى 110 جنيهات

وتصل للمستهلك من 117 وحتى 120 جنيهًا

أسعار الدواجن البلدي تتراوح بين 118 وحتى 121.58 جنيه بحد أقصى.

وتصل للمستهلك ما بين 125 وحتى 132 جنيهًا

أسعار الدواجن الأمهات تصل لـ 86 جنيهًا

وتصل للمستهلك بـ 96 جنيهًا

علمًا أن الأسعار في بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز معلومات مجلس الوزراء تختلف عن بعض مستويات الأسعار في بعض مناطق الجمهورية.

ارتفاع أسعار الدواجن

وتجدر الإشارة إلى أن ارتفاع أسعار الدواجن يعتبر تحديًا كبيرًا يواجه المستهلكين والمزارعين على حد سواء، وتتطلب معالجة هذه الأزمة تعاونًا بين الحكومات والقطاع الخاص والمجتمع الدولي، من خلال تحسين الإنتاج المحلي، ودعم المزارعين، وتعزيز التعاون الدولي، يمكن تحقيق استقرار في أسعار الدواجن وضمان توفرها بأسعار معقولة للجميع.

إقرأ أيضًا:

أسعار الدواجن اليوم الخميس 30-5-2024

اسعار البيض اليوم.. اعرف ثمن البيضة الواحدة وسعر الكرتونه

nawy