الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:52 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مشروع التقاضي الإلكتروني.. أبرز الملفات التي تنتظر المستشار عدنان فنجري في وزارة العدل تفاصيل أول يوم عمل لوزير التربية والتعليم الجديد سعر اليورو اليوم الخميس 4 يوليو 2024 في البنوك قرار رئيس الوزراء بخصوص اجازة راس السنة الهجرية.. بشرى للموظفين ”أحيانًا بشعر إني ظالم نفسي وأيام العزوبية كانت صعبة“.. أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج بيت السعد الثانوية العامة 2024.. كتيب مفاهيم امتحان الجغرافيا بالصور الـ pdf ضوابط العمرة وافتتاح المتحف المصري الكبير.. ملفات تنتظر شريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 4-7-2024 في السوق السوداء والبنوك أمن مصر المائي والهجرة غير الشرعية.. ملفّات هامة تنتظر بدر عبد العاطي في وزارة الخارجية

موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا .. والقنوات الناقلة

 ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند
ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

ينتظرعشاق كرة القدم حول العالم بشغف كبير المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند علي ملعب ويمبلي في لندن في نهائبي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

يبحث فريق ريال مدريد عن الفوز باللقب للمرة الـ 15 في تاريخه حيث يمتلك في رصيده 14 لقبا يتربع بها علي عرش صدارة الأندية المتوجة بالبطولة فيما يبحث بوروسيا دورتموند عن التتويج الثاني في تاريخه.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 في العاشرة بتوقيت القاهرة مساء بعد غد السبت 1 -6-2024.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

تستطيع مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية وذلك عبر قناة بي ان سبورت 1.

اقرأ أيضًا:

عمرو رضا لـ ”الموجز”: حققنا هدفنا بالوصول لـ الأولمبياد.. ولقب الجوهري شرف لي

عاجل.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن الفريق ورسالة خاصة للجماهير

nawy