الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:44 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحق مشوارك.. الحالة المرورية صباح اليوم الخميس 30-5-2024 بالقاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم
الحالة المرورية اليوم

الحالة المرورية اليوم.. شهدت الحالة المرورية اليوم الأربعاء 30 مايو 2024، منذ الصباح كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني بكافة الطرق لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث تكدسات مرورية، مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال التي تتسبب في تباطؤ السيارات، خلال نهاية الأسبوع.

الحالة المرورية اليوم الخميس

ويستعرض "الموجز" تفاصيل الحالة المرورية اليوم الخميس ، في معظم شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك للتعرف على أفضل الطرق من حيث سير ، والمناطق التي تشهد سيولة مرورية اليوم في محافظتي القاهرة والجيزة.

الحالة المرورية اليوم على الطريق الدائري

يشهد الطريق الدائرى منذ صباح اليوم الخميس، كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولاً إلى ميدان الرماية.

الحالة المرورية في القاهرة

وظهرت كثافات مرورية متحركة، أدت لتكدس السيارات أعلي الطريق الدائري للقادم من مناطق القاهرة الجديدة والمعادى اتجاه المنيب، وسط انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية وتسيير حركة السيارات، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري فى الاتجاه القادم من المنيب اتجاه مناطق القاهرة الجديدة، بسبب زيادة الأحمال، كما يوجد كثافات مرورية متحركة ما بين متوسطة وعالية على مستوى القاهرة الكبرى، خاصة في المناطق الحيوية.

الحالة المرورية بمحور صلاح سالم

يوجد كثافات مرورية متحركة على محور صلاح سالم في الاتجاهين، وكذلك على كوبري 6 أكتوبر في الاتجاهين، كما يشهد شارع رمسيس باتجاه ميدان رمسيس كثافات مرورية، وكذلك مناطق حدائق القبة خاصة القادمين من منزل القبة وحدائق القبة باتجاه مناطق حدائق القبة وشارع ولي العهد وشارع مصر والسودان.

الحالة المرورية بكورنيش النيل

ويشهد كورنيش النيل، كثافات مرورية عالية، كما أن الطريق الدائري يشهد كثافات مرورية في الاتجاهين سواء القادم من القاهرة باتجاه ، وتحديداً أعلى منطقة المريوطية باتجاه مناطق الرماية وطريق الواحات، وكذلك القادم من المعادي وزهراء المعادي باتجاه مدن التجمعات الجديدة والقاهرة الجديدة.

الحالة المرورية الآن

وتشهد محافظة الجيزة اليوم زحام مروري، وسهولة سير حركة وانتقال المركبات، وجاء ذلك تزامناً مع نهاية الأسبوع، كما كثفت الإدارة العامة للمرور جهودها تسهيلا على المواطنين لتجنب الإزدحامات المروية.

اقرأ ايضا:

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الأربعاء 29-5-2024 بالقاهرة والجيزة
محافظة الجيزة تعلن مواعيد بدء مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024

nawy