الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:43 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مقابل مبالغ مالية.. طالب يقوم بتسريب امتحانات الثانويه العامة عبر التليجرام والنيابة تتخذ الإجراءات الزيادات الكاملة لـ ” بدل المعلم ” وحافز الأداء الأضافي” للمعلمين .. أحسب مرتبك أسعار العملات اليوم بنهاية التعاملات.. الدولار يهوي لأسفل (إنفوجراف) سيراميكا كليوباترا يُزيد جراح الإسماعيلي بخسارة جديدة في الدوري المصري ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك وهزيمة الإسماعيلي موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام فاركو غادة عبد الرازق تفتح النار علي المؤلفين الزمالك يتعادل أمام فاركو 1-1 في الدوري “ طالع نازل ” .. ننشر أسعار الحديد والأسمنت خلال التعاملات المسائية اليوم الأربعاء الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد يوجه رسالة إلي الدكتور رضا حجازي.. ماذا جاء في الرسالة ؟ الدوري المصري: الزمالك يتعادل أمام فاركو 1-1 بعد 70 دقيقة مخالف للعرف والتقاليد ... فيديو تامر حسني مع العروس يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند قبل صدام نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

أيام قليلة تفصل عشاق ومتابعي كرة القدم عن الصدام الأشرس في عالم الساحرة المستديرة، لحسم لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري، والذي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.

وستنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، مساء السبت المقبل.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

التقى ريال مدريد بـ بوروسيا دورتموند في 14 مباراة رسمية من قبل، فاز ريال مدريد في 6 مباريات، وفاز بوروسيا دورتموند في 3 مباريات.

وحسم التعادل بين الفريقين في 5 مباريات، وسجل ريال مدريد 24 هدفًا في مرمى بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، وتلقت شباك ريال مدريد 19 هدفًا من بوروسيا دورتموند في

وشهد تاريخ مواجهات الفريقين العديد من المباريات الحاسمة،

  • نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2012-2013، حيث فاز ريال مدريد بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين.

  • نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014، حيث فاز ريال مدريد بنتيجة 4-1.

اقرأ أيضًا:

عمرو رضا لـ ”الموجز”: حققنا هدفنا بالوصول لـ الأولمبياد.. ولقب الجوهري شرف لي

عاجل.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن الفريق ورسالة خاصة للجماهير

nawy