الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 02:14 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك

صبا مبارك
صبا مبارك

تعقد النجمة صبا مبارك اجتماعات مكثفة مع المخرج وائل فرج، والمؤلف أمين جمال لمناقشة التفاصيل المبدئية لمسلسلها الدرامي الجديد "وتر حساس"، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم "الأوف سيزون"، حيث يتكون من 45 حلقة.

تفاصيل مسلسل وتر حساس

يقوم المخرج وائل فرج حالياً بمعاينة أماكن التصوير المختلفة وترشيح الأبطال "وتر حساس" استعداداً لبدء التصوير بعد إجازة عيد الأضحى، فور اكتمال قائمة النجوم المشاركين في المسلسل.

أحدث المنضمين إلى فريق عمل المسلسل هي النجمة إنجي المقدم، التي تعاقدت على المشاركة في بطولة "وتر حساس" خلال اليومين الماضيين.

يواصل المؤلف والسيناريست أمين جمال كتابة حلقات المسلسل بوتيرة سريعة، استعداداً لبدء التصوير حيث يُتوقع عرض المسلسل في الربع الأخير من العام الجاري.

تعاون ثانٍ بين صبا مبارك ووائل فرج

يمثل مسلسل "وتر حساس" التعاون الثاني بين صبا مبارك والمخرج وائل فرج، بعد نجاحهما معاً في مسلسل "بين السطور"، الذي عُرض قبل شهر رمضان الماضي على قناة ON، ولقي إشادات جماهيرية بفضل أحداثه المشوقة.

مشاركة صبا مبارك في مهرجان كان السينمائي

شاركت صبا مبارك مؤخراً في حلقة نقاشية على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77، حيث تناولت النقاشات سينما الأردن وأبرزت الصناعة السينمائية في الأردن كنموذج ملهم لاستدامة النمو في هذا القطاع.

مسلسل "لحظة غضب" في رمضان الماضي

في موسم رمضان الماضي، شاركت صبا مبارك في بطولة مسلسل "لحظة غضب". يناقش المسلسل قصة عدم التوافق بين الزوجين وما ينتج عنه من عصبية وانفعال، إذ تجسد صبا مبارك دور "يمنى الطباخة" وزوجها "شريف" الذي يقوم بدوره محمد فراج. تصل الأحداث إلى ذروتها عندما تحدث بينهما مشادة كلامية تؤدي إلى القتل دون قصد.

أبطال مسلسل "لحظة غضب"

يضم مسلسل "لحظة غضب"، وهو من أعمال منصة Watch It الأصلية، مجموعة من نجوم الفن منهم: صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري. المسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

اقرأ أيضًا:

الحلقة 3 من مسلسل لحظة غضب.. الأزمات تلاحق صبا مبارك

صبا مبارك تتصدر مؤشرات البحث علي x بسبب بين السطور

nawy