الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:05 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 4-7-2024 في السوق السوداء والبنوك أمن مصر المائي والهجرة غير الشرعية.. ملفّات هامة تنتظر بدر عبد العاطي في وزارة الخارجية مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 الحكومة الجديدة.. ملفات تنتظر وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أول يوم عمل للوزارة الجديدة.. تكليفات بتوفير السلع وضبط الأسواق حلم المونديال أبرزها.. ملفات تنتظر أشرف صبحي بعد تجديد الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة أبرزها التصالح علي مخالفات البناء.. ملفّات هامة علي طاولة الدكتورة منال عوض في وزارة التنمية المحلية رابط تقديم الثانوية العامة إلكترونيا تطوير برنامج «تكافل وكرامة».. ملفات تنتظر مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الجديدة موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في قمة الدوري المصري والقناة الناقلة

الترجى يؤدي تدريبه الختامى استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائى دوري أبطال إفريقيا

الترجي يختتم تدريباته استعدادا للأهلي
الترجي يختتم تدريباته استعدادا للأهلي

اختتم فريق الترجي التونسي تدريبه الأخير على أرض استاد القاهرة استعدادا لمواجهة نظيره الأهلي مساء غد السبت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

حضرت وسائل الإعلام الجزء الأول من التدريب وفقا لبروتوكول الكاف ويستعد الترجي التونسي للمباراة التي تنطلق في الثامنة مساء غد السبت ويسعي الترجي للتويج باللقب الخامس في تاريخه وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

الاجتماع الفنى لمباراة الأهلي ضد الترجي

شهد الاجتماع الفنى لمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي الاتفاق على أن يرتدي فريق الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأخضر بينما يرتدي نادي الترجي التونسي طاقما من اللون الأزرق وحارس المرمى زيا من اللون الذهبي.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة والنزول لإجراء عمليات الإحماء وغيرها من الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يؤدي تدريبه الختامي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال

رابطة النقاد الرياضيين ترفض تصريحات محمد الشناوي وتطالب الأهلي بالتدخل

nawy