الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 05:44 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2024 بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2024
موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2024

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا يتصدر حديث عدد كبير من جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، وذلك بعد تأهل ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألماني من دور نصف النهائي.

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2024

ويستعد استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، لاستضافة المباراة النهائية بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بالنسخة التي شهدت مفاجآت كروية من العيار الثقيل.

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2024

ويستضيف استاد ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال اوروبا 2024 والتي تجمع كل من فريق ريال مدريد الاسباني وبروسيا دورتموند الالماني، وذلك في الأول من شهر يونيو المقبل حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2024

واستطاع فريق ريال مدريد، التأهل للمباراة النهائية بعد إقصائه بايرن ميونخ في نصف النهائي، حيث انتهت مباراة الذهاب بتعادل 2-2، بينما فاز الملكي في مباراة الإياب بنتيجة 2-1، ليحسم المجموع لصالحه بنتيجة 4-3.

من جهة أخرى، تمكن فريق بروسيا دورتموند من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد انتصاره على باريس سان جيرمان في مباراة الدور نصف النهائي بمجموع 2-1 لصالح "أسود الفيستيفاليا".

اقرأ أيضًا:

بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

nawy