الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد ممدوح.. حكاية صبي القهوة الذي تحول لممثل وقصة فوبيا المانجو (فيديوجراف)

محمد ممدوح
محمد ممدوح

الفنان محمد ممدوح هو واحد من أبرز النجوم في مجال الفن في الوقت الحالي، ولكن النجاح بالنسبة له لم يأتِ بسهولة، ففي بدايته واجه الكثير من الانتقادات من الجمهور بسبب مشاكل في النطق ناتجة عن وزنه الزائد، لكنه استطاع تغيير هذه الصورة وخسر الوزن الزائد.


حياة محمد ممدوح قبل التمثيل

تحدث محمد ممدوح في مقابلات تلفزيونية عديدة له عن حياته قبل دخوله عالم التمثيل، وقال إنه كان ينتمي لأسرة بسيطة وكان يعمل صبي في قهوة يقدم الشاي والقهوة للزبائن

بعد تخرجه من كلية الحقوق، عمل كمحامٍ لفترة قصيرة، ولكن أول قضية ترافع فيها في المحكمة كادت أن تؤدي به إلى السجن، مما دفعه لترك هذه المهنة والتفرغ للتمثيل.

كان محمد ممدوح متحمسًا للسينما منذ صغره، حيث كان يترك محاضراته ليحضر محاضرات في معهد السينما، وقد بدأ مشواره الفني من خلال مسرحية "قهوة سادة"، وظهر لأول مرة في فيلم "إبراهيم الأبيض" بدعم من مخرج الفيلم الذي شاهده في المعهد.

رياضة محمد ممدوح المفضلة

رياضته المفضلة في صغره كانت المصارعة، ولذلك كان يلقب بـ "تايسون" من قبل أصدقائه، قائلاً :«كنت بلعب مصارعة وملاكمة وأنا صغير وكانوا أصحابي شايفيني في دور تايسون علشان كدة منحوني اللقب اللي حبيته».

مشاكل محمد ممدوح مع المانجا

ولكنه كشف في لقاء تلفزيوني عن عدم انجذابه لفاكهة المانجا، وكيف تغلب على خوفه منها بعد فترة من الزمن،و حكى هذه القصة في لقاء له مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة،


وعقب«في مشاكل بيني وبين المانجو، ومينفعش أنا وهي نتجمع في مكان واحد، حاولت أواجه خوفي منها لكن مقدرتش، بحس إن في حساسية بيني وبينها، هو أنا ينفع أكل حاجة بتعمل صوت، بنهار والله ومش هتعاقب علشان أكل مانجو، وانتي بتعمليلي كمين يا أستاذة"، وبعد ذلك غادر الاستديو عندما أصرت إسعاد يونس على أن تقطع المانجا أمامه.

وبعد فترة ظهر مع الإعلامي رامي رضوان وقال إنه اتغلب على خوفه من المانجا،وعقب:«تغلبت على خوفي من رائحة المانجو بعد رجيم صيام الماء، رجعت وفطرت مانجو ومكنتش بحبها، وأصحابي أقنعوني أدوقها، فلقيت طعمها مختلف ولقيت طعمها حلو وريحتها حلوة، قبل كدة مكنتش بحب ريحتها وكنت بدوخ منها وبتعب».

اقرأ أيضًا

محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا


مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 5.. محمد ممدوح كلمة السر في خلاف أمينة خليل ونفادي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.