الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:36 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار نهائي.. سانشو يحسم موقفه مع مانشستر يونايتد

سانشو
سانشو

كشفت إحدى الصحف الإسبانية، عن موقف الدولي الإنجليزي جادون سانشو لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، من العودة إلى نادي مانشستر يونايتد، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري 2024.

وقد رحل سانشو إلى بروسيا دورتموند فريقه القديم، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك بعد خلافات كثيرة مع المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

سانشو والقرار الأخير

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن اللاعب جادون سانشو لا يريد العودة إلى فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبته القوية والتواجد مع فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مسؤولو نادي بروسيا دورتموند يرغبون في استمرار سانشو داخل صفوف الفريق، في ظل تألقه الكبير في المواجهات الحاسمة التي خاضها مع الفريق الألماني خلال الفترة الأخيرة.

وظهر سانشو بشكل أكثر من رائع مع فريقه بروسيا دورتموند، حيث قاد الفريق إلى بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد 11 عاما.

اقرأ أيضًا:

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند قبل موقعة دوري الأبطال

مبابي يثير الرعب في ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة