الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 7-5-2024 بالقاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم
الحالة المرورية اليوم

الحالة المرورية اليوم.. تشهد الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، زحام بمعظم الطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، بالتزامن مع عودة المصالح والهيئات والمدارس والجامعات من أجازة عيد القيامة المجيد، وتتواجد قوات أمن مكثفة لتنظيم الحالة المرورية بجميع الطرق والمحاور.

الحالة المرورية اليوم الاثنين

ويستعرض "الموجز" خلال السطور التالية، تفاصيل الحالة المرورية اليوم الثلاثاء في معظم شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك للتعرف على أفضل الطرق من حيث سير حركة المرور، والمناطق التي تشهد سيولة مرورية اليوم في محافظتي القاهرة والجيزة.

الحالة المرورية الآن

يشهد شارع رمسيس كثافات مرورية حتى شارع الجيش وصولا لميدان العباسية، كما يشهد تقاطع صلاح سالم بعض الكثافات البسيطة، كما أن هناك غلقا لطريق صلاح سالم من الملك الصالح باتجاه السيدة عائشة، تمهيدًا لتنفيذ مشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق، باتجاه كوبري عباس وحتى حديقة الفسطاط.

الحالة المرورية بمحافظة القاهرة

ويشهد كوبري الجلاء سيولة مرورية حتى طريق العروبة، كما يشهد كوبري المطار كثافات مرورية، وكذلك الأمر من كوبري الحدائق للقادم من منطقة الزاوية الحمراء ومتجه إلى الفنجري، وأيضًا أعلى كوبري المطرية للقادم من الكابلات وكورنيش النيل حتى وسط البلد، أما عن طريق الكورنيش بداية من المظلات فيشهد كثافات مرورية متحركة سواء للمتجه من منطقة وسط البلد وحلوان، أو المتجه إلى المؤسسة.

الحالة المرورية في شوارع الجيزة

يشهد شارع الهرم بطء في حركة السيارات، بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية، مع وجود بعض الكثافات المرورية في منطقة مشعل ومن شارع العشرين حتى الطالبية وكذلك المتجه لكوبري الجيزة المعدني ومنطقة الطوابق.

اقرأ ايضا:

الحالة المرورية اليوم السبت 27-4-2024 بالقاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم الجمعة 3-5-2024 بالقاهرة والجيزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.