الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:05 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طالب فلسطيني يناقش رسالة الماجيستير داخل خيمة نزوح بغزة

طالب فلسطيني يناقش رسالة الماجيستير في غزة
طالب فلسطيني يناقش رسالة الماجيستير في غزة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطالب فلسطيني يقطن في غزة، ويدرس في جامعة الأزهر، حيث ظهر في الصور وهو يناقش رسالة الماجيستير داخل خيمة نزوح، الأمر الذي أثار حالة من الدهشة والإعجاب، كونه استطاع استكمال رسالته وسط الحرب الإسرائيلية الدائرة داخل القطاع.

توضح الصور مناقشة أحد طلاب جامعة الأزهر في غزة رسالة الماجيستير داخل خيمة للنازحين، بين أساتذته الذين يتولون الإشراف على الرسالة ومناقشتها مع الطالب، حيث يجلس أربعة أشخاص على طاولة يناقشون الطالب في مضمون الرسالة، وفي المقابل يجلس الطالب يتلقى أسئلة المشرفين.

انتشرت الصور على نطاق واسع بين النشطاء ونالت الكثير من التعليقات و الاعجابات، التي جاءت جميعها تنم عن إعجابهم بقدرة الطالب على مواصلة الدراسة وسط الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، بل وأرسلوا له رسالة تشجيع على المضي قدما فيما يفعله.

علق مدونون على الصور المتداولة بشأن الطالب الفلسطيني الذي يناقش رسالة الماجستير، بما يفيد بأنه من الصعب هزيمة شعب يقوم بمناقشة رسالة الماجستير في خيام النزوح، وهو ما يشير إلى قوة هذا الشعب على مواجهة التقلبات السياسية بما في ذلك الحروب، كما يشير إلى ضعف تأثير الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة رغم قتل المدنيين والتجويع.

اقرأ أيضاً: تهديد بالفصل.. موقف جديد مخيب للآمال تجاه طلاب أمريكا من نعمت شفيق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة