تطورات جديدة في واقعة طعن طالب جامعة الزقازيق لزميلته بعد رفضها الزواج منه

حادث طعن طالبة بجامعة
حادث طعن طالبة بجامعة الزقازيق

طعن طالبة بجامعة الزقازيق.. مفاجآت وتطورات جديدة تم الكشف عنها منذ قليل ، في واقعة طعن طالبة جامعة الزقازيق ، على يد زميلها، بعد رفضها الارتباط به.

طالبة جامعة الزقازيق تغادر المستشفى

وكشفت مصادرمن جامعة الزقازيق أن الطالبة قد تماثلت للشفاء، وأنها قد خرجت اليوم من السنشفي الجامعي بالزقازيق وأن حالتها مستقرة.

طالبة جامعة الزقازيق.. وأفاد المصدر بأن جروح الطالبة مريم بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشري، والتي تعرضت للطعن على يد زميلها ، سطحية، وتم رتقها جميعا فور وقوع الحادث.

تفاصيل واقعة طعن طالبة الزقازيق

بدأت تفاصيل الواقعة ، عندما نشبت مشاجرة بين الطلاب بساحة المستشفي الجامعي بالزقازيق، تدخل على إثرها الأمن الإداري للجامعة، وألقى القبض على أحمد طالب بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشري بجامعة الزقازيق ، بعد أن قام بطعن زميلته بالفرقة الرابعة بذات الكلية أيضا، وتدعى مريم بسلاح أبيض، محدثا بها إصابات باليد والبطن، معللا ذلك برفضها الزواج منه، مما يعيد للأذهان واقعة طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، التي قتلها زميلها أمام بوابات الجامعة، لرفضها الزواج منه.

يذكر أن محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف ، صدر بحقه حكم إعدام، وتم إعدامه بالفعل في 14 يونيو 2024.

النيابة العامة تصدر قراراً بشأن طالب طب الزقازيق

وأصدرت نيابة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق العامة في محافظة الشرقية، أمس الخميس، قرارًا بحبس طالب في كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالشروع في قتل زميلته داخل حرم دراستهما الجامعية في نطاق أسوار مستشفيات الجامعة لرفضها الارتباط به.

قائمة الاتهامات الموجهة للمتهم تضم اتهامه بالشروع في قتل زميلته في الفرقة الرابعة في كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق، وكذا حيازة سلاح أبيض في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

جامعة الزقازيق تكشف الحالة الصحية للطالبة مريم

وكشفت جامعة الزقازيق في بيان رسمي صادر عنها، تفاصيل الحالة الصحية للمجني عليها الطالبة مريم بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشري، مؤكدة أنها بصحة جيدة، وأن إصابتها كانت عبارة عن جرح سطحي بسيط في الجانب اليمن من البطن، وجرح آخر باليد اليسرى، وأنه قد تم رتق جروحها ، وأن حالتها مستقرة.

إقرأ أيضا

”رفضت الإرتباط به” فـ طعنها بسلاح أبيض .. بجامعة الزقازيق
بالصور .. شاهد أعمال إنشاءات وتجهيزات جامعة الزقازيق الأهلية

تم نسخ الرابط