الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 06:11 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي (فيديوجراف)

نور الشريف
نور الشريف

نور الشريف.. قصة حب بوسي لـ نور الشريف بدأت عندما كان نور يحضر دائمًا إلى ماسبيرو، وفي إحدى المرات شاهد بوسي وهي صغيرة وواقفة تنتظر دورها في برنامج "جنة الأطفال"، بعدها تقابلوا مرة أخرى أثناء عملهما في بروفات مسلسل "القاهرة والناس"، وهنا بدأت شرارة الحب بينهما.

طلب نور الشريف يد بوسي من أهلها، لكنهم رفضوا لأنهم كانوا يرغبون في أن تتزوج من رجل أعمال، ولأنه لم يكن غنيًا في ذلك الوقت.


وهددت بوسي بالانتحار إذا لم يوافقوا على زواجها منه، وتدخل بعض الأصدقاء لجعل الزواج يتم، تم خطبتهما في عيد ميلاد بوسي عام 1972، وبعدها تزوجا وأنجبا ابنتين هما مي وسارة.

تصريحات بوسي عن نور الشريف

وقالت بوسي في أحد اللقاءات التلفزيونية، أنها اضطرت لبيع شبكتها في يوم فرحها، لأن والدها كان مُصر على طلب مبلغ كبير لمؤخر الصداق لكي يتمم زواجها، وقامت بإعطاء الأموال لنور الشريف لانه كان في حاجة لها لكي يتمم إجراءات القرآن، وبعدها أقاموا في شقة صغيرة.

تحدثت بوسي عن حياتهما الزوجية في لقاء سابق لها، وقالت أنه زوج متعاون وأب حنون، وعلى الرغم من انشغاله بعمله، كانت تشعر بالحنين له وتلتقي به خارج الاستوديو بسبب رفضه دخولها البلاتوه أثناء التصوير لكي لا تفقده تركيزه.

أعمال بوسي ونور الشريف

كان نور الشريف وبوسي ثنائيًا ناجحًا في الحياة والسينما، واستمرت علاقتهما لأكثر من 33 عامًا، حيث قدموا العديد من الأعمال الناجحة مثل "الضحايا" و"آخر الرجال المحترمين"، وأسسا شركة إنتاج مشتركة، وانفصلا لفترة من 9 سنوات دون الكشف عن سبب الانفصال.

بعد الانفصال، انتشرت شائعات حول أسباب الطلاق، منها دور الفنانة التونسية ساندي، لكن بوسي نفت ذلك وأكدت أنها لم تكن تعرفها.

إدمان نور الشريف

تحدثت بوسي أيضًا عن قصة إدمان نور الشريف للمخدرات أثناء وجوده في لبنان، مؤكدة أنه لم يكن مدمنًا للمخدرات بالمعنى الحرفي لكنه كان يتناول بعض الحبوب مثل بقية الشباب، وكانت تؤثر على تصرفاته، وبعد ذلك قرر التوقف عن تناولها بدون استشارة طبية، مما يؤكد أنه لم يكن مدمنًا.

وفاة نور الشريف

ورحل الفنان نور الشريف عن عاملنا في 11 أغسطس عام 2015، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، عن عمر ناهز 69 عاما.


اقرأ أيضًا:


حقيقة ارتداء مي نور الشريف الحجاب

نبيلة عبيد تشارك جمهورها صورة من صندوق الذكريات مع الراحل نور الشريف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.