الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:35 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تطورات وقف قيد الزمالك بسبب خالد بوطيب

ظهرت تطورات جديدة في قضية المغربي خالد بوطيب، بشأن أزمته داخل النادي الأبيض، حول حقيقة إيقاف القيد من جديد.

وتلقى نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، خطابا رسميا بإيقاف القيد، بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحين سداد مبلغ الغرامة، وأصبح الزمالك مديونًا للاعب المغربي ومطالب بدفع مليون و900 ألف يورو، للاعب بجانب الفوائد ليصبح المبلغ ٢ مليون و400 ألف يورو تقريبا.

المحكمة الرياضية تحكم لصالح خالد بوطيب

وأصدرت المحكمة الرياضية حكمًا من قبل لصالح اللاعب بالحصول على مبلغ مليون و900 ألف يورو، من نادي الزمالك مستحقاته السابقة

ويسعى الزمالك لحل أزمة بوطيب سريعا قبل الوصول لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعمل مسئولو الزمالك على التواصل مع اللاعب المغربي للوصول إلى اتفاق، ولكن اللاعب يرفض التسوية أو التقسيط حتى الآن.

أزمة إيقاف القيد في الزمالك

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قد صرح مؤخرا بأن المجلس نفذ ما وعد به، ونجح في فك إيقاف القيد السابق، موضحًا أن النادي دفع نحو 3 ملايين دولار غرامات لـ «فيفا» في قضايا تعود إلى عام 2015، وهناك قضايا تعود إلى عام 2019.

خالد بوطيب انتقل لنادي الزمالك عام 2019، من الدوري التركي، ولكنه لم يستمر كثيرا، في ظل عدم حصوله على كامل مستحقاته، وتقدمه بشكوى للاتحاد الدولي.

اقرأ أيضا

تعرف على عرض الزمالك لخالد بوطيب لسحب شكوى الفيفا.. والمغربي يرفض
هل يرحل «زيزو» عن الزمالك للدوري السعودي؟ مفاجأة من قلب السعودية تكشف التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.