كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية تطلق النسخة الرابعة من الفعالية السنوية لبوابتها الاقتصادية

جريدة الموجز

تقيم كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة النسخة الرابعة من الفعالية السنوية لبوابتها الاقتصادية Business Forward والتي تغطي بشكل متعمق الرؤى الاقتصادية والمالية في مصر والعالم.

تقام الفعالية هذا العام والتي ستجمع بين الحضور الافتراضي والشخصي تحت عنوان "استئناف النمو في مصر: الفرص والتحديات،" حيث تتكون من أربعة جلسات يتحدث فيها خبراء من الحكومة والمؤسسات المالية والقطاع الخاص والمنظمات الدولية ويشاركون خبراتهم وآرائهم حول إعادة البناء واستئناف النمو مع استمرار التعافي من أزمة وباء كورونا.

وتشمل الفعالية أيضاً جلسة حول القطاع الخاص في مصر ودوره في التعافي الاقتصادي في البلاد بعد الوباء يشارك فيها ممثلين من القطاع الخاص والمنظمات الدولية والحكومية.

وتتضمن الاحتفالية أيضاً مناقشات حول الاندماج الاقتصادي مع إفريقيا حيث يشارك قادة الصناعة في مصر وأفريقيا رؤيتهم وخبراتهم في التفاعل مع الأسواق الأفريقية ويناقشون الحواجز التي تواجه هذا التفاعل واحتياجات الأسواق مع تبادل قصص النجاح عبر الحدود.

توختتم الفعالية بكلمة يلقيها الدكتور محمود محيي الدين ممثل مصر والمجموعة العربية في صندوق النقد الدولي يناقش فيها كيف يمكن لمصر أن تستأنف النمو في نهج مستدام وشامل.

تم نسخ الرابط