أحباب نجم الكوميديا يلحقون به.. قصة نجاح الكاتب فيصل ندا وسمير غانم

سمير وفيصل
سمير وفيصل

رحل اليوم عن عالمنا السيناريست فيصل ندا، عن عمر يناهز 81 عاما بعدما ترك اعمال فنية كثيرة ومن أشهرها مسرحية المتزوجون للراحل سمير غانم والذي رحل عن عالمنا أيضا منذ أشهر قليلة، وكانت تجمعهم صداقة قوية، وحققا نجاحًا كبيرًا في حياتهما، وقررا أن يغادرا الحياة في سنة واحدة.

وقبل رحيل فيصل عبر عن حزنه الشديد على وفاة سمير غانم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: أعزي نفسي والقلب يعتصر ألمًا وحزنًا، على فقد أخ وصديق.

واستكمل السيناريست فيصل ندا حديثه قائلًا: تعاملنا معًا وتعايشنا سنين عمرنا في حب وإخلاص، سمير غانم يعد توأمي أفقدني بوفاته، جزء كبير في حياتي، وبرحيله فقدت، الكوميديا الصادقة أحد فرسانها، الذي أسعدنا وأضحكنا سنين طويلة.. رحمك الله يا أعز الأصدقاء، والهمنا صبر فراقك وسلوانك.

وتعاون السيناريست فيصل ندا مع الفنان الكبير سمير غانم في أكثر من عمل فني، كان أبرزها مسرحية المتزوجون، والتي تُعد واحدة من أهم المسرحيات في تاريخ السينما المصرية، كما تعاونا مرة أخرى في مسرحية أهلًا يا دكتور، وشاركت في هذه المسرحية الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز زوجة الفنان سمير غانم.

وعددًا كبيرًا من الأعمال، منها مسرحية من أجل حفنة نساء، وصفقة بمليون دولار، أزواج بلا ماضي، ويا رب ولد، مع الفنان الكبير فريد شوقي، ونهاية رجل تزوج، ومغامرات زكى الناصح.

تم نسخ الرابط