تعليق صادم من الزعيم على عرض مسرحية ”بودي جارد”

جريدة الموجز

تحدث المخرج رامي إمام، عن تجربته الإخراجية المسرحية الأولى، من خلال مسرحية "بودي جارد" للزعيم عادل إمام، والتي كانت تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة له، وذلك بسبب عرضها بعد مسرحية "الزعيم" التي حققت نجاحًا واسعًا.
أضاف رامي إمام أن التحدي كان تقنيًا بشكل كبير أيضًا، وهو كيف يتم إخراجها بمستوى تقني حديث خاصة لكونها استعراضية لحد بعيد كما اعتمدت على ديكورات جديدة، مشيرًا إلى أن آداء عادل إمام وقتها كان عاليًا جدًا، كما كشف أن دور الزعيم في المسرحية، مقتبس من قصة الفيلم الشهير "بودي جارد"، مع المفارقة الكوميدية لكون شخصية "أدهم" التي يقدمها عادل إمام لا تصلح نهائيًا أن تكون حارس شخصي.
كما أشار إمام إلى أن أسرته كانت تتساءل عن موعد عرض المسرحية التي تم تصويرها منذ 2010، وخاصة عادل إمام الذي كان متشوقًا لعرضها، وكان يطرح هذا السؤال على الشركة المنتجة باستمرار، ليعلم متى يتم عرضها للجمهور، وأن أول تعليق خرج من الجميع في المنزل ومن بينهم الزعيم، عندما سمعوا بخبر عرض المسرحية هو كلمة "ياااه".
وتابع نجل عادل إمام، أن والده دائم الخروج عن النص في مسرحياته مثل مشهد زجاجة المشروب في مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" وغيرها، وبالتالي فإن "بودي جارد" مليئة بالخروج عن النص، مشيرًا إلى أن المسرحية ككل مدتها حوالي ساعتين فقط، وبسبب الخروج عن النص من قبل عادل إمام والممثلين، طالت المدة لأربع ساعات ونصف من الضحك المتواصل.
يذكر أن أحداث المسرحية تدور حول السجين أدهم الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم، وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

تم نسخ الرابط