الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:04 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”ليست عدونا ”.. إسرائيل تدافع عن إليسا والجمهور يتهمها بالتطبيع .. ومدير أعمالها ينفي .. اعرف الحكاية

اليسا
اليسا

اتهم الجمهور الفنانة اللبنانية إليسا، بالتطبيع من إسرائيل بعد التصريحات التي نسبت لها وتداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهي تتحدث فيه عن إسرائيل، حيث قالت "أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هى عدونا"

ومن ناحيتها نشرت صفحة "إسرائيل بالعربية"، عبر الفيس بوك، التصريح إلمنسوب لها وقالت: "كل الاحترام للفنانة إليسا على كلمة حق، الحقيقة هى الدواء المُرّ لهذا السبب لا يستطيع الكثيرون تناوله الا الشجعان".

من جانبه، نفى أمين أبى ياغى، مدير أعمال الفنانة إليسا، هذا التصريح في تصريح له، و قال "إذا خرج هذا التصريح عبر صحيفة إسرائيلية فأكيد ستكتب على ذوقها هذه القصة عن إليسا".

وأشار ياغى إلى أن إليسا لم تجر أى مقابلة فى الفترة الأخيرة أو ربما قاموا بتحوير كلامها فى المقابلة عبر شاشة MTV بمناسبة 20 عاما على مسيرتها الفنية أى قبل 3 أشهر، نافيا نفيا قاطعا أن تقوم إليسا بهذا تصريح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.