الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:45 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية

لعنة الهضبة.. سوء الحظ يلازم دينا الشربيني في أعمالها الفنية

دينا والهضبة
دينا والهضبة

تواجه الفنانة دينا الشربيني حالة كبيرة من سوء الحظ في أعمالها الفنية خاصة بعد إنفصالها عن الهضبة عمرو دياب، ومرورها بحالة نفسية سيئة.

وتحاول الشربيني تصوير مسلسلها «قصر النيل»، المقرر لها أن تخوض به المنافسة في ماراثون دراما رمضان 2021، ولكن تواجه العديد من الصعوبات، ويطارده «النحس» في بعض الأوقات.

ومن الأزمات التي يواجهها مسلسل «قصر النيل» إصابة عددا من نجوم العمل بفيروس كورونا، الأمر الذي تسبب في توقف تصوير جميع المشاهد الخاصة بهم لحين التعافي بشكل نهائي، في الوقت الذي يسارع فيه القائمين على العمل إنجاز أكبر قدر من عملية التصوير قبل قرب شهر رمضان المعظم، خصوصا مع تأخرانطلاق التصوير الذي كان مع نهاية شهر يناير الماضي.


على مدار الساعات الماضية، أعلن الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، أحد أبطال «قصر النيل» إصابته بفيروس كورونا، ومن ثم التوقف التام عن تصوير المسلسل،
كما أصيب في وقت سابق الفنان صبري فواز، بفيروس كورونا.

مسلسل «قصر النيل» الذي تدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي في إطار من التشويق والإثارة والغموض، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في البطولة نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي.


ومن الواضح أن لعنة الهضبة أصابة دينا في كل أعمالها حيث إنها تنتظر عرض العديد من الأعمال السينمائية والتي تواجه أيضا سوء الحظ في عرضها بسبب تفشي فيروس كورونا وخوف المنتجين وصناع العمل من تلقي خسارة عالية ومنها أفلام "ثانية واحدة" مع النجم مصطفي خاطر والذي طرح البوستر الترويجي له.

بالأضافة لفيلم"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع النجم كريم عبد العزيز والذي أجل القائمين عليه عرضه أيضا بسبب فيروس كورونا، وفيلم "التهويدة" والذي تشارك فيه وتواصل تصوير ومن المقرر توقف تصويره لإنشغال البطل عمرو يوسف بمسلسله الرمضاني الجديد، وفيلم 30 مارس والذي لم يتم تحديد موعد عرضه حتي الآن.

nawy