أكرم حسني : أولادي نقطة ضعفي.. وزوجتي مسئولة عن البيت.. و”ريح المدام” حرمني من العمل مع الزعيم

أكرم حسني
أكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني عن العديد عن الأسرار الخاصة في حياته، وعن سبب رفضه مشاركة مع الزعيم عادل إمام في أحد الأعمال الفنية. وذلك من خلال لقاء ببرنامج «السيرة»، وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.

قال أكرم حسني  إن كل شخص له مسؤولياته في المنزل، فزوجته لميس، مسؤولة عن الأولاد بكل احتياجاتهم، وهو مسؤول عن العمل ليقدم لهم مستوى معيشة جيدة، بالإضافة لعمله في شيء يحبه، متابعا: «أنا أب أوبن مايند مع ابنتي (رُبا) فالطريقة التى تربينا بها لا تصلح مع هذا العصر».

وأضاف أنه عندما حملت زوجته في المرة الأولى في ابنته (رُبا) فرح جدا، لأن كان حلمه أن يتزوج وينجب أطفالا، ودخل معها غرفة العمليات أثناء الولادة وقام بتصوير الحدث، وفي المرة الثانية فعل ذلك أيضا وكان دائما يدعو الله أن ينجب ولدا وبنتا ولم يخذله الله، وبعد الأولاد أصبح مسؤولا أكثر و»بيتوتي».


وأشار إلى أن أولاده جعلوه «خواف»، متابعا: «مفيش أب مش خواف قصاد أولاده، لأنهم نقطة ضعفنا»، وإذا مرض أحد أولاده يتحول لطفل صغير، لافتا إلى أن ابنته تحب الموضة وتنسيق الملابس، بينما ابنه «ياسين» يحب لعب «البلايستيشن».

وأشار إن من أفضل الأيام بالنسبة له عندما قدمه المطرب عمرو دياب، على مسرح الرياض، مبديا إعجابه الشديد به، فهو لديه القدرة على الاستمرارية والنجاح والتفرد دائما، كما أنه يحب شخصية «أبو حفيظة» جدا: «هي وش الخير علي، والمنتجون هم من حبسوني في الكاراكتر ده».


وعن رفضه المشاركة في مسلسل «عفاريت عدلي علام» قال: «حلم أي ممثل أن يقف أمام الزعيم عادل إمام، ولكن في حين  عُرض علي المسلسل كان هناك تحضير لمسلسل ريح المدام، ورأيت أن تركيبته أقرب لي، وشعرت أنه سيقدمني بشكل أفضل، وحينها قلت لرامي إمام، إني تحت أمر عادل إمام، ولكنني أشعر بأن ريح المدام أفضل لي».

تم نسخ الرابط