مباريات الزمالك في شهر يناير .. اعرف التفاصيل

جريدة الموجز

يلعب الزمالك مع مستضيفه إنبي في الأسبوع الخامس من مباريات الدوري الممتاز، في السابعة والنصف مساء غد السبت على استاد بتروسبورت، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز لمواصة النتائج الإيجابية في الدوري الممتاز، فيما يرغب في تحسين النتائج بعد احتلاله المركز الثالث عشر، وكان من المفترض أن يواجه الزمالك نظيره الغزالة بطل تشاد، لكن انسحب الفريق التشادي من مواجهة الفريق الأبيض، وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
كما يستضيف الزمالك نظيره طلائع الجيش في مباريات الأسبوع السادس من «الدوري» في الساعة السابعة والنصف، مساء السبت الموافق 9 يناير، بينما يستضيف المصري البورسعيدي نظيره الزمالك في مباريات الأسبوع السابع، في الساعة السابعة والنصف مساء السبت الموافق 16 يناير.
ولم يحدد الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد باقي مباريات الدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، حيث لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وتعادل مباراة وحيدة، فيما سجّل 5 أهداف واستقبل هدف وحيد، ويعد الزمالك أقوى دفاع في المسابقة بالاشتراك مع الأهلي.
فيما يحتل الجونة صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة يليه الأهلي برصيد 9 نقاط، ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث بنفس الرصيد، ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، يليه سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي وأسوان ترتيب الخامس والسادس والسابع على التريب برصيد 6 نقاط.

تم نسخ الرابط