بعد حمل حفيدتها في طفلها الثالث.. رد فعل غير متوقع على الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية

وسط فرحة عارمة، تستعد العائلة المالكة البريطانية، لاستقبال مولود جديد سينضم قريبا لشجرة العائلة، حيث كشفت مصادر أن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا في حالة من السعادة البالغة بشكل خاص، لسماعها بأن حفيدتها زارا تيندال وزوجها مايك تيندال، 41 عامًا، يستعدان لاستقبال طفلهما الثالث.

يأتي هذا النبأ السعيد للعائلة الملكية، بعد تعرض الزوجين للإجهاض مرتين، حيث استقبل زملاء مايك تيندال فى لعبة الرجبى صديقهم مايك بالهتافات، عقب أعلنه بأن زوجته زارا، 39 عامًا، تتوقع طفلهما الثالث خلال البودكاست الذي شاركه في تقديمه The Good ،The Bad & The Rugby الأسبوع الماضى.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى تصريحات الزوج مايك الذي قال إن زارا، الحامل في شهرها الرابع، تبلي بلاءً حسناً لكنها حريصة دائمًا بسبب الأشياء التى حدثت فى الماضي، مضيفا أنها تتطلع حقًا إلى وصول طفلها الجديد.

هذا وأعلنت كاتى نيكول من فانيتي فير بدورها: "يُقال إن الملكة إليزابيث، القريبة من زارا، سعيدة بشكل خاص بالأخبار بعد تعرض زارا ومايك لإجهاضين أثناء محاولتهما الإنجاب مؤخرا".

جدير بالذكر أن مايك تيندال، كان قد أعلن أن زوجته زارا تيندال، حفيدة الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 39 عامًا، حامل بطفلهما الثالث، فالزوجان اللذان يعيشان فى Princess Anne's Gatcombe Estate فى جلوستر، لديهما طفلين هما لميا جريس، 6 أعوام، ولينا إليزابيث عامين،وتم الإعلان رسميًا عن الحملين السابقين للزوجين من قبل قصر باكنجهام، لذلك يعد هذا أسلوبًا غير رسمى إلى حد كبير من مايك وزارا تيندل.

تم نسخ الرابط