”ده كلام فارغ” رد فعل شوبير علي مريدي سقوط الزمالك

الموجز

هنأ الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ، نادي الزمالك، بعد نجاح فريق كرة القدم بالنادي، في تحقيق الانتصار بأول مباريات الموسم الجديد من الدوري المصري، حيث نجح الفارس الأبيض في الفوز بهدفين دون مقابل، وذلك خلال برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم".

حيث قال" مندهش من بعض من يدّعون الانتماء لنادي الزمالك، لكنهم تمنوا خسارة الفريق الأبيض بالأمس، من أجل الربط بين هزيمة الفريق وبين وجود أو رحيل أشخاص بعينهم، موجها رسالة حادة لمن انتظر سقوط الزمالك بقوله ده كلام فارغ".

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق" البعض يتعمد تصدير صورة غير صحيحة عن حال فريق الزمالك، استرجعوا شريط ذكريات مباريات الفريق الأبيض الذي خسر أمام المقاولون العرب نفسه بالموسم الماضي في ظل مجلس الإدارة السابق، وكان ذئاب الجبل يلعبون بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه، كما أن دور ربع نهائي كأس مصر، شهد إدراك الزمالك هدف التعادل أمام نادي مصر قبل نهاية الوقت الأصلي بـ12 ثانية فقط، ثم حقق الفوز وتأهل إلى نصف النهائي.

واتم شوبير" نتائج الزمالك كانت غير مُرضية الموسم الماضي، كما انه شهد قرار إداري غريب بانسحاب الزمالك، دون أي مبرر أمام الأهلي في الدوري، بالرغم من الفوز على غريمه التقليدي قبلها بأيام في السوبر المحلي، لكن يبدو أن البعض يسعى لتغيير الحقائق لتحقيق مصالح خاصة".

تم نسخ الرابط