خاص.. موسيماني يقرر الاستغناء عن مروان محسن بعد التعاقد مع هذا المهاجم

جريدة الموجز

قالت مصادر مقربة من فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المدير الفني بيتسو موسيماني قرر الاستغناء عن المهاجم مروان محسن، وذلك بعد قرب انتهاء إجراءات التعاقد مع رأس حربة آخر سيمثل إضافة قوية للفريق.

وذكرت المصادر، أنه رغم إشادة موسيماني بـ"مراون محسن" الفترة الماضية، لكنه يعيب عليه عدم تسجيله للأهداف، وإضاعة الفرص السهلة، لافتة إلى أن سوء مستوى بادجي دفع المدير الفني الجنوب أفريقي للاعتماد على "محسن" خلال المباريات السابقة.

وقالت المصادر إن الاسغناء عن اللاعب ربما يكون في يناير المقبل وليس الآن، بعد الوقوف على المهاجم الجديد.

اكتفى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء «جلسة جيم» على هامش مران الفريق الجماعي أقيم عصر الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن مروان محسن اكتفى اليوم بـ«جلسة جيم» وفقا للبرنامج الفني الذي يقوم بتنفيذه مع بعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي؛ بسبب ضغط المباريات.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين استمرت ما يقرب من خمس عشرة دقيقة داخل ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون، عقب التتويج ببطولة كأس مصر يوم السبت الماضي، والعودة للتدريبات بداية من عصر اليوم.

تم نسخ الرابط