آخر تقاليع كورونا.. كل ما تريد معرفته عن الرجل الفأر الذى أشعل السوشيال ميديا

الرجل الفأر
الرجل الفأر

لا تزال جائحة كورونا، تظهر للعالم كله يومًا بعد يوم العديد من المواقف المضحكة والغريبة والتى يتفاجئ بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، والذى كان بطلها الرجل الفأر الذى أشعل السوشيال ميديا، حيث شهدت شوارع نيويورك تجول رجل على هيئة فأر وهو فنان المسرح جونوثان ليونز، الذى قام بنشر مقاطع فيديو على تطبيق "تيك توك"، توثق لحظات تجوله في المدينة.

وكان الفنان المسرحي، ظهر في الفيديو وهو يرتدي قناع فأر كاملاً للوجه مع خروج ذيل من أسفل ظهره، حيث علق مازحا إن الزي يجعل من السهل ممارسة التباعد الاجتماع في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

المثير للدهشة أن ليونز ، الذي كان يرتدي بدلة وحذاءً جميلًا، بالإضافة إلى قفازات على يديه أثناء زحفه ، قام بمشاركة ما لا يقل عن 30 مقطع فيديو آخر على تيك توك ، وظهر في عدد قليل من مقاطع الفيديو التي صورها المارة ، بما في ذلك مقطع فيديو كان يجري به عبر أحد شوارع المدينة.

وعلق على الفيديوهات أيضًا قائلًا: "معظم سكان نيويورك غير مبالين تمامًا" ، على الرغم من أنه أضاف أن بعض الناس يشعرون بالحماس والخوف أحيانًا عند ظهوره، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

وتابع: "لا داعي للقلق بشأن بقاء الناس على بعد 6 أقدام مني" ، مضيفًا أنه يرتدي قناعًا منتظمًا تحت وجه القناع، لافتا أنه حصل علي موافقة قانونية واضحة على ارتداء وجه القوارض المزيفة.

لمشاهدة فيديو «تيك توك» من هنا

تم نسخ الرابط