«يمتلك أرجلًا خلفية أطول من الكلاب».. حكاية التمساح مقتحم ملعب الجولف في فلوريدا

التمساح مقتحم ملعب
التمساح مقتحم ملعب الجولف في فلوريدا

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو أثار الرعب في نفوس كل من شاهده، حيث يوضح محاولة اقتحام من تمساح عملاق تجول داخل ملعب للجولف في فلوريدا .

الأمر الذى تسبب في دهشة كثيرين، بعد تصويره خلال العاصفة الاستوائية "إيتا" في أمريكا.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، التى أشارت إلى اللقطات المصورة للتمساح الذى يمتلك أرجلًا خلفية أطول من الكلاب، وجذعا قويا، يتجول في نادي فالنسيا للجولف في ولاية فلوريدا، خلال الإعصار "إيتا" على ساحل الولاية يوم الأربعاء الماضي.

من ناحيته، علق تايلر ستولتينج، لاعب الجولف، الذي التقط مقطع الفيديو الشهير، قائلًا: "كنت في حالة صدمة، لقد كان التمساح ضخمًا، أضخم من أي تمساح رأيته في حياتي".

المثير للدهشة أن مقطع الفيديو أثار تشكك البعض بسبب ضخامة التمساح غير المسبوقة، إلا أن "ستولتينج" وزميله جيف جونز أكدا أن التمساح حقيقي تمامًا، رفم أنهم لم يروه سوى لثوانٍ معدودة.

وعلى الفور تم انتشار الفيديو على منصات السوشيال ميديا بسرعة البرق، وكان لمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي بعض التعليقات الساخرة، فقال أحدهم: "لقد انتقلت لفلوريدا اليوم، أرغب في استرداد أموالي من فضلكم"، بينما شجع آخر المسؤولين على مطاردة التمساح واصطياده، من أجل دراسته.

تم نسخ الرابط