آخر تطورات إصابة علي معلول وموعد عودته للمشاركة مع الأهلي

علي معلول
علي معلول

يشارك التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، في مران الفريق يوم الإثنين المقبل، بعدما غاب عن مواجهة العودة ضد الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب الإجهاد في العضلة الخلفية.

وعلم "الموجز" أن معلول سيشارك في مران الأهلي يوم الأثنين المقبل، عقب انتهاء راحة الـ 48 ساعة والتي حصل عليها الفريق عقب الفوز على الوداد".

وسحق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نظيره الوداد المغربي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ لحظات على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح مروان محسن تسجيل الأهداف في الدقيقة 3 من المباراة قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 25 ، بعد مراوغة رائعة لمدافع الوداد، وأحرز ياسر إبراهيم الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 58، برأسية سكنت شباك الوداد المغربي، بينما سجل للوداد زهير المرتجي في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز صعد النادي الأهلي، إلى الدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا للمرة 13 في تاريخه، حيث نجح في التتويج ب8 ألقاب، وخسر 4 منها.

وتحدد مباراة الزمالك والرجاء المغربي، المقرر إقامتها يوم 1 نوفمبر المقبل، الطرف الثاني في النهائي، حيث نجح الزمالك في خطف فوزا مهما من الدار البيضاء بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

ويطمح الفريق الأحمر لتحقيق اللقب التاسع فى تاريخه ونستعرض فى التقرير التالى تاريخ وصول الأهلى لنهائى البطولة الأفريقية.

تم نسخ الرابط