موسيماني: سنقاتل للفوز.. ولم نضمن التأهل بعد

موسيماني
موسيماني

اكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، عن عدم حسم الأهلي بطاقة التأهل من مواجهة الوداد المغربي، المقررة في التاسعة مساء اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

وقال "موسيماني" لموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف": "لم نفز بأي شيء حتى الآن، كل ما فعلنا هو الفوز على الوداد في عقر داره، ونجحنا في تسجيل هدفين نظيفين على ملعب محمد الخامس".

وتابع: "فريق الوداد يمكنه أيضا فعل ذلك في ستاد القاهرة الدولي، علينا مواصلة القتال في مباراة اليوم لتأكيد الفوز في الدار البيضاء والصعود للنهائي الأفريقي، ومواصلة المشوار بنجاح".

وعلي الجانب الاخر، علق ميجيل جاموندي المدير الفني لفريق الوداد، على مباراة اليوم أمام الأهلي، مشددًا على أن المهمة صعبة للغاية بمواجهة المارد الأحمر على ملعبه للعودة وتعويض نتيجة مباراة الذهاب.

وشدد "جاموندي" في تصريحات لـ"كاف": "أؤمن دائما بقدرات فريقي، وهو ما سنعول عليه في مباراة اليوم لتحقيق مباراة جيدة".

يذكر أن مباراة النهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل بمصر حال وصول أحد الفرق المصرية للمباراة النهائية أو وصول الثنائي المصري للمباراة النهائية، وتقام بالمغرب حل صعود الوداد والرجاء للنهائي.

تم نسخ الرابط